إعلان

في أقل من 24 ساعة.. القبض على قاتلي ضابط القليوبية ومصرع ثالث

08:05 م الثلاثاء 18 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي، وعاطف سعيد:

قال مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، الثلاثاء، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد تكثف هوية قاتلي الملازم أول محمد ياسر حسني، الذي لقى مصرعه فجر الثلاثاء، أثناء مطاردتهم بناحية القطاوي بالقليوبية.

وأضاف المصدر، أن المتهمين هم كل من:"علاء. ح"،22 سنة، وشهرته "علاء حماشة"، هارب من حكمين بالسجن المؤبد، و"إسلام. ز"، 23سنة، و"بسام. أ"، 22 سنة، وأمكن رصد تحركاتهم وتحديد أماكن اختبائهم، وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية مدعومة بقوة من العمليات الخاصة بالأمن المركزى بمداهمة أماكن اختبائهم بنطاق محافظتي القاهرة والقليوبية.

وتابع: بادر المتهمين بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات التي بادلتهم التعامل، وأسفر ذلك عن ضبط الأول، وإصابة الثاني ، ومصرع الثالث وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة وهي بندقية آلية وبندقية خرطوش متعددة الطلقات وفرد خرطوش، وكمية من الطلقات الآلية والخرطوش.

وأعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، عن مصرع الملازم أول محمد ياسر حسني، من قوة مديرية أمن القليوبية، أثناء مطاردته والقوة المرافقة له لتشكيل عصابي مسلح لسرقة المواطنين بالإكراه.

وأوضحت الداخلية، أنه أثناء مرور الملازم أول محمد ياسر حسني، والقوة المرافقة له بناحية القطاوي دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، أبلغه بعض الأهالي بوجود مجهولين مسلحين داخل سيارة بناحية القطاوى يقومون بإستيقاف المارة لسرقتهم بالإكراه، على الفور توجه الضابط والقوة المرافقة له لاستطلاع الأمر، وبادره مستقلي السيارة بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية، ما دفع القوة لتبادل إطلاق النيران، ما أسفر عن إصابته بطلق ناري بالرقبة، أودى بحياته في الحال.

وقامت أجهزة الأمن بالقليوبية بتمشيط المنطقة، وعُثر على السيارة بمنطقة بأرض المشتل دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وبداخلها الجناة فبادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات فبادلتهم القوات إطلاق النيران، ما اضطرهم للتخلي عن السيارة والهروب، وبالفحص تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان