إعلان

ننشر تفاصيل خطة الداخلية لتظاهرات 30 يونيو

02:39 م الثلاثاء 18 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:
قال مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، الثلاثاء، إنه تم التنسيق بين الوزارة والقوات المسلحة لتأمين المنشآت الهامة، من بينها مجلس الوزراء ومجلسي الشورى والشعب، ومدينة الانتاج الإعلامي وماسبيرو، تحسبًا لأي هجوم عليها في محاولة لاقتحامها أو إحداث أعمال تخريب خلال التظاهرات المزمع تنظيمها يوم 30 يونيو الجاري.

وأضاف المصدر الأمني في تصريح لمصراوي، أن هناك خطة وضعت لتأمين السجون كافة، خلال تظاهرات 30 يونيو، منعًا لأي اعتداءات عليها، وان الخطة تعتمد على تكليف قطاع الأمن العام والأمن المركزي على تأمين السجون من الخارج، على أن يعمل قطاع السجون على استقرار الوضع الأمني من الداخل ومنع حدوث أي أعمال شغب.

واستطرد المصدر قائلا: أن الوزارة أمرت بنقل العناصر الخطرة من داخل الأقسام ومراكز الشرطة إلى السجون المركزية، وتزويدها بكاميرات مراقبة لتصوير أي معتدين على الأقسام، لسهولة تحديدهم والقبض عليهم.

كان اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قد أكد أن جهاز الشرطة هو جهاز وطني لكل الشعب وجهاز مؤسسي يجب أن يعمل في اطار المؤسسات ولا ينتمي لفصيل ولا يعمل لمصلحة فصيل أو نظام وإنما يعمل من أجل تحقيق أمن الوطن والمواطن المصري.

وأضاف في تصريحات صحفية، إن الشرطة ستنزل يوم 30 يونيو المقبل لتأمين المتظاهرين وليس ضد المتظاهرين"، مطالبا المتظاهرين بأن يتفهموا دور الشرطة ومساعدتها في هذا اليوم لأن الشرطة نزلت لحمايتهم وتأمينهم ولمصلحتهم وليس ضدهم، متمنيا الخروج من هذا اليوم في إطار سلمي يشهد له الجميع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان