إعلان

احتراق 22 منزلاً بقرية ''الطلحيات'' بسوهاج.. والسبب "بنزين" مُخزن

04:28 م السبت 15 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح علي:

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق كبير نشب بعدد 22 منزل، بقرية الطلحيات، دون وقوع خسائر في الأرواح.

كان اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طهطا، يفيد بنشوب حريق كبير بعدد من المنازل، وعلى الفور أنتقل إلى مكان الحريق قوات الحماية المدنية.

وتبين من التحريات التى قام بها المقدم (عبد الرحمن عويس) رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، نشوب حريق بفناء ملك (ممدوح سلامة) 45 سنة، بسبب مصدر حرارى بطئ، وأمتد إلى عدد 22 منزلا وفناء صغيرا مبنى بالطوب اللبن ومشون عليه كميات من البوص وبداخله كميات من التبن.

كما امتدت النيران لمنزل (أحمد قبيصي) 25 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، ولم ينتج عن الحريق إى إصابات بأحد وانحصرت التلفيات في نفوق رأس ماشية وإصابة أخرى بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص والتبن.

وبسؤال مالك المنزل الثاني أتهم الأول في التسبب بشوب الحريق لقيامه تخزين عدد من جراكن البنزين داخل الفناء الخاص به، وبسؤال الأول وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وقرر بأن الحريق قضاء وقدر، وعثر بالفناء على عدد 5 جراكن بنزين ممتلئة.

أنتقل رئيس الوحدة المحلية لمركز جهينة والمختصين بالوحدة وقاموا بإزالة الأحواش المقامة عشوائيا على أملاك الدولة وتحرر عن الواقعة 1446 إداري المركز.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان