إعلان

شقيقان يطلقان الرصاص على عامل "كارتة" لخلافهم على ثمنها بالقليوبية

04:02 م السبت 15 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

أطلق شقيقان الرصاص على "عامل كارتة" بموقف كلية الزراعة بمدينة شبرا الخيمة، ليصاب بطلقات نارية، وفرا هاربان، لخلافهم على ثمن "الكارت" بالموقف، تم نقل المصاب لمستشفى ناصر العام، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم (محمد نصر) رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بورود إشارة من المستشفى بوصول (عادل . ع) عامل كارتة، مصاب بعدة طلقات نارية وحالته سيئة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية لكشف هوية مرتكبي الواقعة وضبطهم.

كشفت تحريات العميد (أسامة عايش) رئيس المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة (أحمد . ب) وشقيقه (علاء) حيث أن المتهمان يعملان في "الكارتة" مع المجنى عليه بموقف كلية الزراعة بشبرا الخيمة، وقد نشبت بينهم مشاجرة بسبب الخلاف على ثمن "الكارتة" فقام المتهمان بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على المجنى عليه ليصاب بعدة أعيرة نارية نُقل على إثرها للمستشفى.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وسرعة ضبط الجناة والسلاح المستخدم فى الجريمة، وحُرر بالواقعة المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان