إعلان

''التموين'' تضبط 30 ألف لتر سولار بداخل مستودع بدون ترخيص بالقليوبية

12:08 م الجمعة 14 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مهدي:

تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط 30 ألف لتر سولار بدون سند قانوني، بداخل مستودع بدون ترخيص، وقيام صاحبه بصرف 48 ألف لتر سولار بدون وجه حق وبيعها بالسوق السوداء.

البداية بورود معلومات للإدارة العامة للشرطة التموين، أكدتها التحريات بقيام (محمود أ.أ) صاحب مستودع غير مرخص كائن بدائرة قسم شرطة الخصوص، سبق ضبطه في محضرين '' تجميع مواد بترولية مُدعمة ''، بمعاودة مزاولة نشاطه بصرف حصص على موافقة السولار بالتواطؤ مع المسئولين عن إحدى شركات البترول بدون وجه حق، وبدون الحصول على موافقة الهيئة العامة للبترول على تشغيل المستودع.

وتبين إنتهاء سجل 21 بترول من تاريخ 11/5/2013 وعدم تجديده، والتدليس من خلال قيامهم بصرف الحصص على عنوان منزل المتحري عنه الكائن بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، على الرغم من عدم وجود أماكن لتخزين المواد البترولية، بالإضافة إلى تجميع كميات من السولار من أماكن أخرى، والإتجار بها فى السوق السوداء ببيعها للشركات والمصانع الإستثمارية بهدف تحقيق أرباح كبيرة غير مشروعة.

وتم ضبط 30 ألف لتر سولار بداخل مستودع بدون ترخيص، وبمواجهة (أشرف م.أ) المدير المسئول عن المستودع، اعترف بصحة الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان