إعلان

في القليوبية.. عاتبته على ضرب طفلتها فألقى بنفسه من الطابق الخامس

10:29 ص الجمعة 14 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

انتحر مريض نفسي من الطابق الخامس بمدينة القناطر الخيرية ليلفظ أنفاسه الأخيرة فور ارتطامه بالأرض، وذلك عقب نشوب مشادة كلامية بينه وبين ربة منزل، قامت بمعاتبته لتعديه بالضرب على طفلتها، تم نقل الجثة للمستشفى، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم علي عاصي، رئيس مباحث القناطر الخيرية، يفيد بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الخامس، وتوفى عقب سقوطه، على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة، وكشفت تحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، أن الجثة لشخص يدعى "سامح. م"، 30 سنة، عاطل، وبمناظرتها تبين بها وجود إصابات عبارة عن نزيف بالجمجمة والأنف والأذن.

وبسؤال شقيقه "هشام"، 28 سنة، عامل، أن شقيقه قام بإلقاء نفسه من الطابق الخامس الذي يقيم به عقب حدوث مشادة كلامية بينه وبين، ربة منزل تقطن بعقار مجاور لهم، لقيامه بالتعدي بالضرب على طفلتها "يمنى"، 5 سنوات، كما أكد أن شقيقه مريض نفسي، وكان يخضع للعلاج بمستشفى الصحة النفسية بالخانكة، ولم يتهم أو يشتبه في وفاة شقيقه جنائي.

تحرر بالحادث المحضر رقم 3383 إداري مركز القناطر الخيرية، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وعقب ذلك يُصرح بالدفن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان