إعلان

ضبط 2000 طن أقماح غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

08:20 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط 2000 طن أقماح غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بإحدى الشون بالإسكندرية، والقبض على صاحبها، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

كان اللواء أحمد موافي، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، تلقى إخطارا بورود معلومات أكدتها التحريات بقيام المسئولين عن إحدى شون الأعلاف بدائرة قسم شرطة ثاني العامرية بمحافظة الإسكندرية، بالتلاعب في حصص الأقماح المحلية عن طريق قيامهم بتجميع كميات كبيرة منها بقصد إعادة الإتجار بها فى السوق السوداء مهدرين أموالاً طائلة من أموال الدعم الذى توفره الدولة لمحدودي الدخل بهدف تحقيق أرباحاً غير مشروعه.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قسم شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية، ولجان من قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين والتجارة الداخلية ومديرية تموين الإسكندرية، تم استهداف الشونة المتحرى عنها، حيث تم ضبط "عادل. م.م" 50 سنة، المدير المسئول عن الشونة، وتم ضبط كمية قدرها ( 2000 ) طن أقماح مستوردة غير صالحة للإستهلاك الآدمي.

وبمواجهة المدير المسئول عن الشونة اعترف بما أسفرت عنه التحريات والضبط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان