إعلان

النيابة تحقق مع سائق تاكسى المتهم باغتصاب فتيات بمدينة نصر

02:04 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

تباشر نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار احمد حنفي التحقيق مع ''حسن . ش''، سائق تاكسي، لاتهامه باغتصاب فتيات مدينة نصر اثناء استقلالهن التاكسي الذى يقوده بمدينة نصر.

البداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من فتاة تفيد فيه بتعرضها لمحاولة اغتصاب على يد سائق تاكسى استقلت معه السيارة، وأثناء سيره تحرش بها وحاول تجريدها من ملابسها فقاومته، وتمكنت من النزول من السيارة أثناء سيرها، ثم التقطت أرقامها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم اغتصب فتاتين قبل أن يتم إلقاء القبض عليه صباح اليوم الأربعاء، حيث كانت الضحية الأولى فتاة تبلغ من العمر 25 سنة.

وأفادت أن المتهم جهّز سيارته الأجرة باحتياطات تجعل فريسته لا تستطيع الإفلات منه، حيث تبين من التحقيقات وأقوال الضحية أن السيارة بها ''سنتر لوك الأطفال'' يستخدمه المتهم في غلق كل أبواب السيارة حتى لا تهرب المجنى عليها، كما تبين من أقوال الضحية، أن سيارة المتهم بها ستائر حتى لا يشاهده أحد أثناء اغتصاب ضحيته.

وأضافت التحقيقات أن الضحية الثانية طالبة تبلغ من العمر 15 سنة، أدلت بنفس أوصاف الجاني في الواقعة الأولى، حيث أكدت أنها استقلت سيارة تاكسي مدينة نصر، ثم فوجئت بالمتهم ينزل من السيارة ويغلق الأبواب بحجة الاطمئنان على غلقها بدعوى أنها مفتوحة وأثناء سيره وبالقرب من مقر النادي الأهلي بمدينة نصر، فوجئت بالمتهم يجذبها من شعرها ووضع في فمها قطعة من القطن ولاصق ثم تعدى عليها بالضرب بـ''كوريك'' السيارة وأوقف السيارة بشارع خالي من المارة وجردها من ملابسها واغتصبها ثم استقل السيارة وألقى بها على الطريق وفر هاربا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان