إعلان

''الذئب الشهم''.. أصابها لرفضها ممارسة الرذيلة وينقلها للمستشفى للعلاج

12:08 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف سعيد :

حاول مسجل خطر، وقهوجي مساومة فتاة على شرفها، كانت تقف بجوار نادي الطفل بشبرا الخيمة، وعندما رفضت قام الأول بالتعدي عليها بالضرب، وسدد لها طعنة نافذة بالرقبة، سقطت على إثرها غارقة في دمائها، ثم قام المتهمان بنقلها لمستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج ليتم ضبطهما بالمستشفى وتسليمهما للشرطة.

تلقى اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد مصطفى أنس، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بورود إشارة من مستشفى معهد ناصر، بحضور كل من ''محمود. ع''، 27 سنة، قهوجي، و''محمد. ق''، وشهرته ''محمد الصعيدي'' 32 سنة، سائق، سبق اتهامه في 4 قضايا متنوعة، وبصحبتهما فتاة مصابة بجرح قطعي نافذ بالرقبة من الناحية اليسرى، واشتباه بقطع في الشريان، وتم التحفظ على الشخصين بالمستشفى.

على الفور، انتقل المقدم محمد نصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وأقرّ الأول بقيام الثاني بالتعدي على المصابة بالضرب بجزء من زجاجة مياه غازية، على إثر محاولته إقناعها ومساومتها على شرفها لمواقعتها جنسيًا، أثناء تواجدهم على شاطئ نهر النيل بجوار نادي الطفل، بدائرة القسم، وعندما رفضت الفتاة الانصياع لهما، قام المتهم الثاني بالتعدي عليها محدثاً إصابتها، وعقب ذلك قاما بنقلها للمستشفى لإسعافها.

وبمواجهة المتهم الثاني، اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه تخلص من زجاجة المياه الغازية في نهر النيل عقب ارتكاب الواقعة، وأن المجنى عليها تدعى ''إيمان'' ولا يعلم باقي بياناتها، ويرجح أن تكون من مدينة طنطا، وأنها متواجدة بمنطقة شبرا الخيمة منذ حوالي أسبوعين، وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ''12009 جنح قسم أول شبرا الخيمة''، وأخطرت النيابة العامة بالتحقيق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان