إعلان

تأجيل محاكمة 4 متهمين فى قضية قتل معاون الهرم لـ 16 يوليو للإطلاع على التحقيقات

02:00 م الثلاثاء 11 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

قررت محكمة جنايات الجيزة، الثلاثاء، المنعقدة بدار القضاء العالي، برئاسة المستشار محمود سامي كامل، تأجيل قضية قتل معاون مباحث الهرم الرائد تامر حمودة المتهم فيها كلا من محمد عز الدين خليل عويس موظف بأحد البنوك، مدير إدارة الموارد البشرية و عبد العزيز أمين عبد العزيز ضابط شرطة ضابط عمليات خاصة بالأمن المركزي و محمد شريف عبد الفتاح و هند إبراهيم عبدا لنبي محمد هاربان إلي جلسة 16يوليو للاطلاع على التحقيقات.

كان النائب العام المستشار، قد أمر بإحالة الأربعة متهمين في قضية قتل معاون مباحث الهرم الرائد تامر حمودة إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد والاتجار في السلاح والشروع في القتل.

ووجهت للمتهم الأول تهم القتل العمد لمعاون المباحث والشروع فى قتل ضابط العمليات الخاصة، كما وجهت تهمة الاتجار بالسلاح وحيازة سلاح بدون ترخيص للمتهم الثاني، وللمتهمين الهاربين تهمة الاتجار في السلاح، جرت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد البحراوي، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وأعد قرار الإحالة أسامة حنفي، مدير نيابة الحوادث.

ترجع أحداث الجريمة إلى منتصف سبتمبر الماضي، عقب قيام الرائد تامر حمودة، معاون مباحث قسم الهرم، بمحاولة إلقاء القبض على تاجر سلاح بهضبة الأهرام، وتبادلت قوة الضبط إطلاق النار مع التاجر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان