إعلان

إخلاء سبيل جميع المتهمين بمحاولة اقتحام منزل جمال حشمت بدمنهور

02:32 م الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

أصدرت محكمة جنح دمنهور، اليوم الاثنين، قرارا بإخلاء سبيل جميع المتهمين بمحاولة اقتحام منزل الدكتور محمد جمال حشمت، القيادي الإخواني، وعددهم 16 متهما.

وقال محمد أبو العلا، رئيس فريق الدفاع عن المتهمين: '' تم اتخاذ القرار بإخلاء سبيل المتهمين برغم عدم عرضهم مع المحضر، حيث أن معظمهم من القصر والمصلحة الفضلة تقتضي تسليمهم لذويهم ، بالإضافة إلى ذلك فالمجني عليه نفسه ''حشمت'' قد نفى حدوث الواقعة من أساسها في حديثه إلى مختلف وسائل الإعلام وذلك عند مواجهته بتصريحات نسبت إليه يتهم فيها كوادر سياسية بالضلوع في اقتحام منزله''.

وأضاف أبو العلا: الغريب أن اثنين ن المتهمين لا علاقة لهما بأحداث التجمهر أمام منزل حشمت، وسلما نفسيهما إلى الشرطة بمعرفة عناصر من الإخوان التي مارست الضبطية القضائية عليهما، ونسبت إليهما الجرائم التي قامت بها عناصر الإخوان من اقتحام لنقابة المحامين والاعتداء على الموجودين '' - على حد تعبيره.

من جانبه أوضح أسامة المناخلي، أحد أعضاء فريق الدفاع عن المتهمين أن : ''القرار طبيعي ومتوقع نظراً لأن جميع التهم ملفقة ولا أساس لها من الصحة، حيث تم إلقاء القبض على المتهمين نتيجة لضغوط سياسية من جماعة الإخوان المسلمين ، بغرض التشويش على جريمتهم البشعة يوم الخميس الماضي و الدفع بميليشياتهم للاعتداء على النشطاء السياسيين'' - حسب قوله .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان