إعلان

''مصراوي'' ينشر استعدادات الداخلية للقاء فريقي الأهلي وتوسكر الكيني

12:21 ص الأحد 07 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مهدي ومحمد جمال:

صرح اللواء عبدالفتاح عثمان، مسؤول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، بأنه في إطار استعدادات الأجهزة الأمنية لمباراة فريقى النادى الأهلى ونادى توسكر الكينى المزمع إقامتها يوم الأحد الموافق 7/4/2013 بإستاد برج العرب بالإسكندرية،  فقد تم إعداد خطة أمنية ومرورية شاملة.

وأوضح عثمان، أن الخطة  تتضمن إغلاق طريق الكافورى من الساعة 12 مساءاً حتى الساعة 7 مساءاً ومن الساعة 9 مساءاً حتى انصراف الجماهير من داخل الإستاد، ولن يُسمح بدخول طريق الكافورى لغير سيارات الجماهير حاملى التذاكر، والقادم من مدينة برج العرب ومطار برج العرب يسلك طريق المياه ومنه إلى محور التعمير والمتجه إلى طريق القاهرة الصحراوي يسلك منزل الكيلو 21 إلى القاهرة.

وأضاف عثمان، أن القادم من القاهرة متجهًا إلى مدينة برج العرب ومطار برج العرب يسلك دوران العجمى ولا يسلك دوران الكافورى ومنه إلى الطريق المتجه إلى العجمى ومنه يسلك محور التعمير المتجه إلى مدينة برج العرب مطلع الكيلو 21، والقادم من الإسكندرية ومتجه إلى مدينة برج العرب ومطار برج العرب يسلك طريق محور التعمير إلى نهايته ومنه إلى طريق المياه ومنه إلى مدينة برج العرب ومطار برج العرب.

وتابع، أنه يُسمح بدخول الإستاد لحاملى التذاكر فقط، ولا يُسمح باصطحاب الجمهور لأى ممنوعات متعلقة بالمحدثات الصوتية أو الألعاب النارية كما أنه لن يُسمح بدخول أى عبوات لمواد غذائية غير العبوات الورقية، وتم تزويد المدرجات بكاميرات لمراقبة كافة مظاهر الشغب واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وشدد عثمان على أن الداخلية تهيب بالجماهير الالتزام بتعليمات تأمين المباراة لخروجها بالمظهر اللائق والمشرف لمكانة مصر الغالية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان