إعلان

تأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة أنس الفقي لـ26 مايو لتدهور حالته الصحية

04:00 م الثلاثاء 30 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي ومحمد القاسم:

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق، في قضية بث المباريات، إلى جلسة 26 مايو المقبل لعدم حضوره الجلسة.

كان الفقي تقدم بمذكرة لرئيس المحكمة عن حالته الصحية وعدم قدرته على الانتظار بحسب المحكمة، ونقلته سيارة إسعاف، وسط إجراءات أمنية مشددة، إلى محبسه بمستشفى المنيل الجامعي.

وحرر أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق، محضرا داخل محكمة القاهرة الجديدة، أثبت فيه تدهور حالته الصحية خلال انتظاره لأولى جلسات إعادة محاكمته فى قضية بث المباريات.

قامت سيارة إسعاف بإعادته إلى مستشفى المنيل الجامعى مرة أخرى، قبل انعقاد جلسة محاكمته أمام محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار نور الدين يوسف، وعلى الرغم من ذلك تم إحضار الفقى إلى المحكمة داخل سيارة إسعاف من الساعة العاشرة صباحا، وانتظر حتى قرابة الساعة الثانية والنصف داخل حجز المحكمة، مما تسبب فى تدهور حالته الصحية نظرا لمعاناته من مشكلات صحية متراكمة بسبب عيب خلقى فى القلب، حيث إن محاكمته تعقد فى جلسة مسائية.

وكانت محكمة النقض قد قضت بنقض إلغاء الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بإدانة أنس الفقي ومعاقبته بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وأمرت محكمة النقض بإعادة محاكمته أمام إحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة، غير التي أصدرت حكمها بالإدانة ضده في قضية اتهامه بإهدار المال العام والإضرار العمد بأموال اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمبلغ قيمته 12 مليون جنيه.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان