إعلان

بالفيديو والصور.. تفاصيل ''ليلة رعب'' في جزيرة الذهب

10:13 م الإثنين 29 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

الزمان؛ الساعات الأولى من صباح الاثنين، المكان؛ منطقة حدائق منشية الذهب بالجيزة؛ الهدوء والسكون يسودا المنطقة، وفجأة يتبدل الأمر من السكون للذعر ومن الصمت لدوي طلقات الرصاص تلك مانت بداية تفاصيل الليلة الدامية التي شهدها قاطني سكان جزيرة الذهب بالجيزة.

تفاصيل ليلة رعب في جزيرة الذهب

شاهد الفيديو

جزيرة الذهب

البداية

خرج ''عمرو. م''، مسجل خطر، و''عمرو. ش''، مسجل خطر، بصحبة كلب للسير وسط نسائم هواء فجر يوم جديد، وأثناء سيرهما بمنطقة حدائق جزيرة الذهب قام الكلب بمهاجمة ''إسلام.ش''، من سكان منطقة القصبجي بالجيزة، وعقب سقوطه قام الشابان بسرقة هاتفه المحمول وطعناه بمطواة بساقه اليسرى، وقررا عقب ذلك العودة لمنطقة سكنهما معتقدين أن القصة قد انتهت.

تطور الأحداث

''ألحقوني..ألحقوني''.. بهذه الكلمات وبصوت عالٍ نادى ''إسلام'' المصاب بطعنة بساقه اليسرى على أهالي منطقة القصبجي وهرول لأقاربه وأصدقائه يستغيث بهم، وأخذ يروي ما حدث معه من قبل مسجلي خطر، فقرر الجميع مساندته وأحضروا الأسلحة النارية والبيضاء وزجاجات المولوتوف، وذلك وسط حالة من الذعر بين النساء اللاتي خرجن يصرخن لاحتمال فقدانهم أحد ذويهم بتلك المعركة.

ووصلت الأنباء لأهالي جزيرة الذهب بأن أهالي منطقة القصبجي قادمين للتشاجر معهم، فانتشر الخبر بين أهالي الجزيرة، وراح الجميع يعد أسلحته، واصطف الطرفين على مسافة ليست بالبعيدة، وكأنها الصمت الذي يعقب العاصفة، ويتبادل الطفران بعدها إطلاق الأعيرة النارية وتمتلئ الطرقات بفارغ الطلقات النارية والخرطوش، وسط حالة من الهرع والخوف الشديد من قاطني المنطقة، وقام بعدها أهالي جزيرة الذهب بقطع مصر - أسيوط الزراعي لأكثر من ساعة لتصاب الحالة المرورية بشلل تام.

الفصل الختامي

وطيلة هذه الوقت، قام اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، والعميد جمعة توفيق، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم حسام أنور، رئيس مباحث الجيزة، بعمل غرفة عمليات لمتابعة تطورات الموقف، وعقب وضع خطة محكمة، دفع اللواء عبد الموجود لطفي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، بعدد من تشكيلات الأمن المركزي وتمكنوا من السيطرة على الموقف.

وحاول عدد من المتورطين بالمشاجرة الهرب فور مشاهدتهم لقوات الأمن، لكن المقدم حسام أنور، رئيس مباحث الجيزة، قام بمطاردتهم والقوة المرافقة له، وتمكن من ضبط 9 من المتهمين والمشتهر عنهم أعمال البلطجة والسرقات، ويطلق عليهم ''الشرطة العسكرية بالجيزة''، وضبط بحوزتهم على بندقية آلي، و3 بنادق خرطوش، وبندقية روسي، وطبنجتين، وأسلحة بيضاء، و60 طلقة نارية، كما نتج عن المشاجرة إصابة 5 أشخاص بطلقات خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم.

حرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عبد الموجود لطفي، مدير أمن الجيزة، للنيابة لتتولى التحقيق.

تفاصيل ليلة رعب في جزيرة الذهب
تفاصيل ليلة رعب في جزيرة الذهب
تفاصيل ليلة رعب في جزيرة الذهب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان