إعلان

ضبط تشكيل عصابي لفرض الاتاوات في الوادي الجديد

04:38 ص الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد : محمد الباريسي

تمكنت مباحث الوادي الجديد بقيادة العميد طارق عجيز مدير إدارة البحث الجنائي، الأحد، من القبض على تشكيل عصابي بحوزته أسلحة نارية بمركز الفرافرة.

كان بلاغ قد ورد للواء محمد العنتري، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بالقبض على تشكيل عصابي بمركز الفرافرة، وتبين ورود عدة شكاوي من العاملين بشركة '' جوجارت ستيت '' الهندية للتنقيب عن البترول بمنطقة صحراء قرية أبو منقار جنوب مدينة الفرافرة عن تعرضهم للابتزاز وأعمال فرض السيطرة والإتاوة عليهم من تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص يحملون أسلحة نارية.

تم تشكيل فرقة بحثية، وتمكنت القوة من ضبط تشكيل عصابي بعد مطاردة في المناطق الصحراوية والجبلية بمنطقة أبو منقار مكون من 4 أشخاص من بدو وعربان المنطقة وبحوزتهم 2 بندقية آلية و231 طلقة نارية و2 فرد خرطوش محلي وروسي الصنع و2 طلقة خرطوش و3 خزنة بندقية آلي.

وكشف محضر الواقعة عن هوية المتهمين وهم '' رجب . س . أ '' 28 سنة – عاطل ومسجل سرقات ومقيم بجبال أبو منقار، '' حسن .س .ع'' 23 سنة عاطل ومقيم جبال أبو منقار، ''أحمد .ح.أ'' 24 سنة مزارع ومقيم قرية ابو منقار بالفرافرة، '' هيثم . ع .م'' 22 سنة عاطل ومقيم جبال أبومنقار.

تم تحرير المحضر رقم 394 إداري شرطة الفرافرة لسنة 2013م، وجاري ترحليهم إلى سجن الخارجة المركزي لعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان