إعلان

بالفيديو.. اعترافات المتهمة بقتل والدتها وأشقائها في ''الكشح'' بسوهاج

01:28 ص الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشفت هناء بهيج وصفي،  19 سنه، لأجهزة الأمن في سوهاج غموض مقتل أسرتها، موضحة أن أمها كانت تخون أبيها مع أكثر من شخص، وأنها اتفقت مع نشأت حاتم رسمي، 22 سنة، طالب ثانوي وشهرته شنودة، عشيقها على قتل أمها وأشقائها الثلاثة لاعتراضهم على الزواج منه.

اعترافات المتهمة بقتل والدتها وأشقائها في الكشح

شاهد الفيديو

اعترافات المتهمة بقتل والدتها وأشقائها في الكشح

بينما أدلى نشأت حاتم رسمي (22 سنه طالب ثانوي وشهرته شنودة) باعترافات تفصيلية أمام محمود خليل مدير نيابة مركز دار السلام عن كيفية ارتكابه لواقعة قتل أسرة مكونة من 4 أفراد بقرية الكشح، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام عقب انتهاء التحقيقات، حيث قال ''لقد خططت للجريمة قبلها بيومين بالاتفاق مع هناء بهيج وصفي 19 سنه بعد أن عرضت عليها مقاطع فيديو مخلة لوالدتها مع آخرين وكانت الفتاة مصرة على قتل والدتها وهي من دفعتني لارتكاب الجريمة وسهلت لي مهمة الدخول إلي المنزل في غياب والدها وشقيقها الأكبر''.

وأضاف شنودة ''لم يكن من ضمن مخططي قتل الأطفال الثلاثة لكن القدر ساقهم في طريقي فتخلصت منهم خوفاً من افتضاح أمري موضحاً انه نصح والدة حبيبته وتدعي فرحانه جرجس عطية 43 سنه ربة منزل بالرجوع عن أفعالها المشينة وانه اخبرها بامتلاكه مقاطع فيديو تظهرها في أوضاع مخلة مع آخرين وأنها لم تهتم بذلك بل زادت من عنادها ورفضتني عندما تقدمت للزواج من ابنتها''.

وتابع شنودة ''دخلت المنزل في الساعة الرابعة عصراً وعقب دخولي أغلقت هناء الباب من الداخل وأرشدتني علي مكان والدتها اعلي سطح المنزل حيث كانت تجلس أمام فرن بلدي ودون أن تشعر فاجأتها بضربة ''بعتلة'' حديدية علي رأسها وبعدها أجهزت عليها وذبحتها ووضعت فوقها كميه من البوص''.

وأضاف ''وأثناء نزولي علي سلم المنزل فوجئت بالطفلة رستينا 7 سنوات تقف أمامي وبدون تفكر ذبحتها علي الفور وطعنتها بالبطن وعقب ذلك فوجئت بالطفل بيشوي 10 سنوات يقف أمامي مذهولاً بعد أن شاهدني اقتل شقيقته ووضع الصغير كلتا يديه علي فمه من هول الصدمة وحاولت أن أذبحه إلا أن الصغير قاومني فطعنته عدة طعنات في البطن وقمت بذبحه وعقب ذلك وجدت الطفلة ماري 13 سنه علي درجات السلم ولقيت نفس المصير الذبح والطعن بعدها حملت الضحايا الثلاثة ووضعتهم في مطبخ بالطابق الثالث وخرجت من المنزل وتخلصت من أدوات الجريمة في بلاعة صرف صحي''.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج إخطاراً من العقيد خالد الشاذلي رئيس فرع بحث الشرق يفيد تلقيه بلاغاً من بهيج وصفي العبد 51 سنه ''مسيحي الديانة'' عامل من قرية الكشح يفيد عثوره علي جثة زوجته وتدعي فرحانه جرجس عطية 43 سنه ربة منزل نتيجة إصابتها بجرح قطعي بالرقبة وجروح متفرقة بالجسم.

وكذلك مقتل أطفاله ماري 13 سنه طالبة وبيشوي 10 سنوات تلميذ ورستينا 7 سنوات تلميذه إثر إصابتهم بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بأجسادهم وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان البلاغ وبسؤال المبلغ اتهم نشأت حاتم رسمي برسوم وشهرته ''شنودة'' 22 سنه طالب بالصف الثاني الثانوي ''مسيحي الديانة'' بقتل المجني عليهم بسبب رفض المبلغ زواج المتهم من ابنته هناء 19 سنه حاصلة علي دبلوم.

وتمكنت حملة أمنية بقيادة المقدم محمد مصباح مفتش المباحث والمقدم سامح محيي الدين رئيس المباحث من القبض علي المتهم ووجدت به إصابات في الرقبة وكف يده وبمحاصرته من قبل رجال المباحث اعترف بارتكابه للواقعة بالاتفاق مع هناء بغرض الزواج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان