إعلان

النائب العام يتسلم تقريرًا عن أحداث الاتحادية ويدرس إمكانيه الإفراج عن بعض المحتجزين

12:35 م الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

تسلم النائب العام المستشار طلعت عبد الله، الأحد، تقريرا مفصلًا عن الاشتباكات التي شهدها محيط قصر الاتحادية، والتي نتجت عنها العديد من الاصابات بين المتظاهرين وقوات الأمن مساء الجمعة الماضي.

وتضمن التقرير أقوال المقبوض عليهم في أحداث الاتحادية، وكذلك تقرير وزارة الصحة، حول الاصابات التي تعرض لها المتظاهرين وقوات الأمن.

بالإضافة إلى تقرير وزارة الداخلية، حول المتسببين في أحداث الشغب والتحريات التي اجرتها حول المقبوض عليهم سواء كانوا من  النشطاء السياسيين أو ينتمون لمجموعات البلاك بلوك .

كما تضمن التقرير بحث الداخلية حول سوابق المقبوض عليهم جنائيا وما اذا كانوا تم القاء القبض عليهم سابقا في أحداث مظاهرات مشابهه .

وأشار التقرير  إلى نفى مجموعه من المقبوض عليهم، بما واجهتم به النيابة العامة، من قيامهم بالاشتراك في أحداث الشغب التي شهدها محيط الاتحادية.

ويطلع المكتب الفني برئاسة المستشار حسن ياسين، على التقرير الذى تم ارساله من نيابة مصر الجديدة، لدراسة محتوياته لعرضه على النائب العام لرؤيه ما يجب عمله وما اذا كانت هناك ايه امكانيه للأفراج عن المحتجزين في الاحداث.

وكانت نيابة مصر الجديدة، قد أمرت بحبس 17 متهمًا 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كانت قد ألقت قوات الشرطة القبض عليهم أمام قصر الاتحادية، ووجهت إليه تهم تخريب الممتلكات العامة، والبلطجة والتعدي على قوات الشرطة بالضرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان