إعلان

رفض الاستئناف المقدم من النيابة على قرار إخلاء سبيل المتهمين بحرق ''غد الثورة''

02:21 م السبت 27 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

قرر المستشار وائل الشيمي، رئيس غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة، رفض الاستئناف المقدم من النيابة، على قرار إخلاء سبيل المتهمين بحرق حزب غد الثورة،  وتأييد القرار السابق بإخلاء سبيلهم  بكفالة 5 آلاف جنيها لكل منهم وهم: إسلام حسن أحمد ، حسام محمد '' طبيب بيطرى''

وكان المستشار محمد العطار، قاضي المعارضات، بمحكمة جنح قصر النيل، أخلى سبيل 2 من أعضاء البلاك بلوك المتهمين باقتحام مقر حزب غد الثورة وإضرام النيران به، بكفالة 5 آلاف جنيه.

يذكر أن نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن، قد أمرت بحبس 2 من أعضاء البلاك بلوك، المتهمين بحرق مقر حزب غد الثورة بمنطقة وسط البلد، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت لهم النيابة الانضمام لجماعة محظورة، والبلطجة وحيازة سلاح وحرق منشأة.

واعترف المتهمون أمام أحمد عادل، وكيل أول نيابة قصر النيل، بارتكابهم للواقعة، مؤكدين أنهم اتفقوا مع اثنين آخرين بميدان التحرير على الانتقام من الدكتور أيمن نور، بسبب خيانته للثورة وموالاته لجماعة الإخوان المسلمين، وهو ما ظهر من خلال معاينة النيابة بوجود عبارات مكتوبة على جدران مقر الحزب بعد حرقه، تقول''نهاية كل خائن'' فى إشارة إلى اتهامهم لأيمن نور بخيانة الثورة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين ضبط بحوزتهم درع حزب غد الثورة، وبعض المسروقات وسلاح نارى، وأنه قد صدر ضدهم أمر ضبط وإحضار من النيابة، وتمكنت أجهزة المخابرات والشرطة من ضبطهم والقبض عليهم.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر فبراير الماضي عندما اقتحم 5 ملثمين مقر حزب غد الثورة بمنطقة وسط البلد، وتعدوا بالضرب على حارس العقار، وصعدوا إلى المقر، وبعثروا محتوياته، وسرقوا أجهزة كمبيوتر ومستندات مهمة، ثم قاموا بإضرام النيران بقاعة البرلمان الموازى وبعض الغرف بالحزب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان