إعلان

سقوط عاطل سرق ''ألماظ'' بمليوني جنيه من شركة شحن دولي

01:32 م الجمعة 26 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوي، حسن الهتهوتى:

قام عاطل بسرقة مصوغات من الألماظ من داخل شركة شحن دولي بالجيزة، وسقط في قبضة مباحث القاهرة أثناء قيامه ببيع المسروقات لإحدى المحال بمنطقة الصاغة فى الجمالية عندما أشتبه صاحب المحل فى المتهم وأبلغ رجال الشرطة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من أحد أصحاب محلات المشغولات الذهبية بالصاغة،  مفادها قيام شخص بعرض كمية من المشغولات الذهبية بثمن لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وعلى الفور انتقل المقدم أحمد عبد القادر، رئيس وحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة، وتمكن من ضبطه، وتبين أنه يدعى أحمد عبد الله حسن، 42 سنة، عاطل ومقيم محافظة الجيزة، وبحوزته كمية المشغولات الذهبية ( 2 عقد الماظ  , 2 خاتم الماظ , أسورة , جنيه ذهب ) وكذا مبلغ 7500 جنيه.

وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل شركة شحن دولي، بمنطقة أبو رواش بالجيزة، ملك المواطنة مريان جورج جراسيمون، 40 سنة،  بأسلوب التسلق والدخول من شباك الحمام، مستغلا في ذلك  سابقة عمله في ذات الشركة، وباستدعاء المجنى عليها قررت أنها لم تكن قد اكتشفت السرقة وبإعادة حصر المسروقات اكتشفت اختفاء مجموعة أخرى من المشغولات الذهبية، وأضافت أن جملة المسروقات تقدر بحوالي 2 مليون جنيه واتهمته بالسرقة.

بتطوير مناقشة المتهم اعترف بإخفائه باقي المسروقات بمنطقة مقابر المنصورية دائرة مركز منشأة القناطر بالجيزة، وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم بإرشاد المتهم ضبط باقي المسروقات وهى عبارة عن ( 19 تعليقة ، 9 أزواج حلق  ، 6 سبيكة ذهب صغيرة الحجم، 4 دبوس ، 2 خاتم الماظ ، 2حلق مفرد ، 9 جنيه ذهب ، 5 أنسيال ، 14 أسورة ، 3 سلسلة ، 2 كوليه ) وجميعها من الألماس.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام، جارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان