إعلان

النيابة تتوصل لصاحب فيديو إطلاق النار من أعلى الكاتدرائية

02:30 م الإثنين 22 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي ومحمد العراقي:

توصلت تحقيقات نيابة الوايلي بإشراف المستشار وليد البيلي، رئيس النيابة، اليوم لصاحب فيديو إطلاق الرصاص من أعلى سور الكاتدرائية المرقسية بالعباسية التي وقعت عقب تشييع جثامين 4 من الأقباط، لقوا مصرعهم في أحداث مدينة الخصوص بالقليوبية، من خلال مقاطع الفيديو والصور التي تم فحصها من خلال الأسطوانات المدمجة التي تسلمتها النيابة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وكشفت التحقيقات أن ''سليم محمد علي'' 45 عامًا، وشهرته ''فرخة''، هو من كان يطلق النار، بعد أن تمكنت المباحث من القبض عليه، وإحالته للنيابة.

وبسؤاله عما هو منسوب إليه من اتهامات أشار أنه لم يكن طرفاً في النزاع بين المسلمين والمسيحيين وأنه من سكان منطقة العباسية، وفوجئ أثناء تواجده في شقته الملاصقة للكنيسة بدخول فوارغ الطلقات من النافذة، فقرر الدفاع عن سكان الشارع وتمكن من تسلق سور الكنيسة وأطلق عدة أعيرة نارية من أجل تفريق المجموعات التي كانت تطلق الرصاص في اتجاه الشارع الذي يقيم فيه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط المتهم بعد مطاردات، استمرت ساعتين بالأسلحة النارية، وعُثر معه علي فرد خرطوش، كما تم ضبط 3 آخرين، وهم: صموئيل. ص 27 عامًا مهندس، وعثر معه على واقي غاز كامل وطلقة خرطوش وطلقة آلية و2 فراغ قنبلة غاز، وعاطف. ع. 32 عامًا بحوزته خوذة وكمامة، وإسلام. ث 27 عامًا عامل بشركة مستحضرات طبية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان