إعلان

تجديد حبس تجار المخدرات الشهير ''أبوكف'' 15 يوما

01:36 م السبت 20 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

أمرت نيابة الخليفة برئاسة محمد صلاح و بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامي العام الاول لنيابات جنوب القاهرة بتجديد حبس المتهم حسن شحاته والشهير ب'' أبوكف '' 15 يوم على ذمة التحقيقات.

ووجه محمد مبارك مدير النيابة بسكرتارية ربيع عبد الحميد للمتهم عدد من التهم ومنها حيازة وأحراز مواد مخدرة ومقاومة السلطات وحيازة سلاح أبيض.

وكان ضباط إدارة مكافحة المخدرات قد تمكنوا من إلقاء القبض على أحد اخطر تجار المخدرات بمنطقة الخليفة، وقد سبق اتهامه في عدد من القضايا، وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش.

كانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة بتواجد المدعو حسن شحاتة علي عطية ، ''الشهير بحسن أبو كف'' ، 39 سنة، أحد أخطر العناصر المشهور عنها الاتجار بالمخدرات، ومقيم دائرة قسم شرطة عين شمس، والسابق اتهامه في القضية رقم لسنة 1998م الحدائق '' قتل خطأ ''.

و على الفور تم انتقال القوة إلى حيث يتواجد المتهم و بإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليه، حال استقلاله سيارة شقيقته وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 30 كيلو جراما ومبلغ نقدي 1150 جنيها، وهاتف محمول، سلاح أبيض ''مطواة قرن غزال أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الخليفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان