إعلان

لمعرفة من الجانى

03:16 م الخميس 18 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

شهد مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، واقعة مأساوية، عندما قام  بمعاقبة ابنته بعد تغيبها فترة عن المنزل بتوثيقها بسلاسل حديدية بالرقبة واليد داخل حظيرة ماشية مما أسفر عن وفاتها.

انتقل ''مصراوي'' إلي منزل القتيلة في محاولة منا لاستكشاف الأمر، والوصول لمعلومات أكثر عن الواقعة، حيث التقينا بداخل منزل  بـ ''فيصل. ب'' سائق، شقيق المتهم بقتل ابنته، الذى أكد أن شقيقه برئ من تهمة قتل ابنته، موضحًا أن خال المتوفاة ''كاتب بنيابة بركة السبع'' قدم بلاغ كيدي إلى النيابة، يتهم فيه شقيقه بقتل ابنته، انتقامًا منه لانفصاله عن زوجته '' شقيقه المبلاغ '' منذ فترة.

وأشار شقيق المتهم، إلي ان ابنة شقيقة ''إسراء'' تغيبت عن المنزل أكثر من مرة منذ 3 سنوات، وأن والدها كان يكتفي بمعاقبتها بربطها لمنعها من الهرب مرة آخرى، موضحًا أنهم كانوا منشغلين بجنازة أحد الأقارب، وأنهم علموا بوفاة ''اسراء''، وتم عرضها على الطب الشرعى الذى أكد أن الوفاة طبيعة ولا توجد شبهة جنائية، وأنهم قاموا بدفن جثمانها '' الأربعاء '' رافضين تلقى العزاء لحين خروج شقيقهم .

فيما أكد ''محمود. س'' طالب 17 سنة، شقيق المتوفاة، أن شقيقتها متغيبة عن المنزل منذ شهر ونصف، وتم إحضارها يوم الخميس الماضي من مركز قويسنا بعد تقديم بلاغات متكررة بغيابها، وأن والده منفصل عن والدته ''صابرين. ل'' منذ 13 سنة، ومتزوج من آخرى.

ومن جانبها أشارت الحاجة ''أمينة'' والدة المتهم، إلى أن ابنها برئ من قتل ابنته، مؤكده أن حفيدتها، اعتادت الغياب عن المنزل،  وأنها رفضت استكمال تعليمها بعد التحاقها بالصف الأول الإعدادي، وتركت دراستها على الرغم من اصرار والدها على اكمال تعليمها.

وأضافت جدة المتوفاة، أن ''إسراء'' كانت كتومة جدًا، لا تتحدث عن نفسها، وأن والدتها حضرت منذ شهرين للتحدث معها عن ما يضيقها، ورفضت اصطحابها معها إلى منزلها، وأنه لا يوجد خلافات بينها وبين والدها.

وتابعت، أنها كانت تنهر زوجة نجلها، إذا تعرضت لإسراء وشقيقها محمود، وأن هروب إسراء لأسباب لا يعلمها الا هي،  مطالبة بالافراج عن نجلها لان وفاة ''اسراء'' طبيعية.

كما التقينا بـ ''الشيخ انور طه'' شيخ المعهد الديني للفتيات، الذى كان يعمل به المتهم، الذي أوضح أن '' سامى بيصار '' المتهم بقتل نجلته كان يتمتع بالسمعة الطيبة وحسن الخلق ومخلص في عمله، وانه انتقل للعمل بالمنطقة منذ عام، مشيرًا أنه قد سمع من أهالي القرية ما حدث، وانه كان لا يحكى عن خلافاته او مشاكله بالمنزل.

ترجع وقائع القضية عندما تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من الرائد محمد السخاوي، رئيس مباحث بركة السبع، يفيد بقيام ''سامي. ب'' كاتب بمعهد فتيات قرية كفر الهلال، بتحرير محضر بمركز الشرطة، عقب اكتشافه وفاه نجلته ''إسراء '' 17 سنة طالبة.

بمناظرة الجثة تبين وجود إصابات باليد والرقبة، وبسؤال والدتها وشقيقها أكدا أن المتوفاة معتادة الغياب عن المنزل لفترات كبيرة، وأنها عادت إلى المنزل الخميس الماضي 11 من مارس الجاري، ومنذ ذلك التاريخ قام والدها بتوثيقها بسلاسل حديدية بالرقبة واليد داخل حظيرة الماشية الملحقة بالمسكن.
وقاما بتقديم الادوات المستخدمة فى قيدها عبارة عن '' 2 سلسلة معدنية ، 2 افيز ، مفتاح '' , وافاد تقرير الطب الشرعى بعدم امكانية الجزم بوجود شبهة جنائية، وبمواجهة والد المتوفية، اعترف بارتكابة الواقعة.

تم تحرير محضر يحمل رقم 7198 جنح مركز بركة السبع لسنة ، 2013 وكلفت ادارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

اب يعاقب ابنته بتوثيقها بسلاسل حديدية
اب يعاقب ابنته بتوثيقها بسلاسل حديدية
اب يعاقب ابنته بتوثيقها بسلاسل حديدية
اب يعاقب ابنته بتوثيقها بسلاسل حديدية
اب يعاقب ابنته بتوثيقها بسلاسل حديدية
اب يعاقب ابنته بتوثيقها بسلاسل حديدية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان