إعلان

''نار السولار'' تصيب ضابط ومدير تموين بالمنيا

01:22 م الأربعاء 17 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ أمير الراوي :
      
تواصلت مشاجرات الحصول على السولار بالمنيا، لتسفر عن إصابة ضابط شرطة بجروح وكدمات بعد تعدي فلاح علي قوة شرطة من مركز ديرمواس أثناء تنظيم عملية صرف السولار بمحطة وقود بإحدى قري المركز،  فيما تعدي عدد من المزارعين علي مدير إدارة تموين مركز مطاي شمال المنيا لرغبتهم في الحصول علي السولار اللازم لزراعتهم.

كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا،  قد تلقي إخطارًا بإصابة المقدم ''شهم . م .ع''   من قوة مركز شرطة ديرمواس،  بجروح وكدمات أثناء إشرافه علي صرف السولار بمحطة وقود قرية دلجا.
 
كشفت التحريات أن أحد الفلاحين يدعي ''علي .ع . م''   20 سنة  قام باقتحام المحطة في غير دوره،  وتصدت له القوة الأمنية مما أدي لإصابة الضابط وعندما حاولت القوة إلقاء القبض علي المتهم لاذ بالفرار،  وتحرر بالواقعة محضر برقم 4863 جنح مركز شرطة ديرمواس ، وتولت النيابة التحقيق
 
كما تلقي مدير الأمن إخطارا من مأمور مركز مطاي بورد بلاغ من ''عبد المعطي عبد الله '' 58 سنة مدير إدارة تموين مطاي ( مقيم قرية منبال ) ، لتضرره من '' ناصر .ع . ر'' وآخرين لا يعلم أسمائهم , لقيامهم بالتعدي عليه بالسب والشتم بمكتبه
 
وأفاد صاحب البلاغ أن المعتدين طلبوا الحصول علي السولار لخدمة , أرضهم الزراعية، عندما  طلب منهم مهله، لإخطار مديرية التموين لتنفيذ مطالبهم، وتعدو عليه بالضرب والسب والشتم ثم لاذوا بالهرب.
 
وتحرر بالواقعة الثانية محضر برقم 40 أحوال مركز مطاي .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان