إعلان

ضبط 46ألف قرص مخدر بحوزة فني تحاليل بمستشفى جامعة المنصورة

02:02 م الثلاثاء 16 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

  تمكن ضباط مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على فني تحاليل بمستشفى المنصورة الجامعي، يقوم بالإتجار في الأقراص المخدرة ، وبحوزته أكثر من 46ألف قرص مخدر.

 تلقى اللواء سامى الميهي ''مدير أمن الدقهلية '' إخطاراً من العميد السعيد عمارة ''مدير المباحث الجنائية'' يُفيد بورود معلومات، أكدتها التحريات السرية، بقيام (محمد.أ.ا) ''32 سنة'' فني تحاليل بمستشفى جامعة المنصورة، ومقيم بعزبة الشال بقسم أول المنصورة ، بالإتجار في  المواد المخدرة، وذياع صيته في المنطقة.

 على الفور، توجهت حملة أمنية بقيادة العقيد أشرف الشرقاوى ''رئيس مكتب مكافحة المخدرات بالدقهلية''، والرائد سامر حسين، حيث تم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته ''34 ألف قرص لعقار التيدول ، و3000 قرص ترامادول ، و 6700 قرص تامول ، و 2800 قرص سومادريل) وكميه من ''الاساتك'' المطاطية، وفرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار ، و 26 ألف و400 جنيه .

 وبمواجهه المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارته، والمبلغ المالي من حصيلة  ماتم بيعه،  والأساتك المطاطية لتجميع الأقراص وتجهيزها للبيع.

 تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة التي تولت استكمال التحقيقات ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان