إعلان

مصراوي يكشف سر رسائل التهديد لقاضي قضية هروب ''مرسي'' من وادي النطرون

04:41 م الثلاثاء 16 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

كشف مصدر قضائي، قريب الصلة بالمستشار خالد محجوب، الرئيس بمحكمة جنايات الإسماعيلية، والتى تنظر قضية هروب المساجين من سجن وادي النطرون أثناء الثورة، والتى كان الدكتور مرسي رئيس الجمهورية أحد المسجونين فيه، عن تلقى رئيس الهيئة تهديدات متواصلة عقب توليه القضية.

وقال المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه، في تصريح خاص لمصراوي ، اليوم الثلاثاء، أن المستشار خالد محجوب يتلقى تهديدات كتابية، وأخرى عن طريق الهاتف بشكل دوري، منذ أن تولي القضية، وكان أخرها الأسبوع الماضي، حين أرسل له رساله سلمها له حارس العقار تفيد ''خاف على عيالك وعلى نفسك''.

ويردف عقب الرسالة الأخيرة، والتى كانت أوضح من سابقيها، حرر القاضي مذكرة مكتوبة وأرسلها فوراً الى وزير الداخلية، وعلى إثر ذلك وفور علم مدير أمن المنطقة التى يقيم بها محجوب بالواقعة، أرسل حارسا ليكون برفقته خشية تعرضه لمكروه.

ولفت المصدر، إلى أن المستشار خالد محجوب، لن يكترث بتلك التهديدات، وهو عاقد العزم على مواصلة القضية حتى نهايتها، لأن عقيدة القضاة الراسخة أنهم لا يخشون إلا الله وبالتالي فإنه سيواصل نظر القضية غير ملتفت إلى تلك التهديدات.

وحول إحتمالية أن يكون التهديد ناتجا عن قضايا أخرى ينظرها محجوب، أكد المصدر أن محجوب منذ إنضامه للنيابة العامة، وهو ينظر قضايا، ولم يتلق إى تهديدات على الإطلاق، ولكن بعد نظر تلك القضية بدأت التهديدات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان