إعلان

ممرضة الشيطان.. ألقت برضيعها المريض للكلاب المسعورة

12:42 م الثلاثاء 16 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير ـ حسن الهتهوتي:

 هي امرأة ليست ككل النساء.. أم لا تحمل مواصفات الأمومة.. ودعت الحنان، وتخلصت من مشاعرها على أعتاب منزل زوجها، فلم تجد حرجاً في أن تترك زوجها في مرضه، وتعود إلى منزل زوجها، ولم يقشعر جسدها ، عندما قررت التخلص من رضيعها، لتُلقيه في الشارع، في انتظار المجهول.

 واقعة مثيرة ، شهدت تفاصيلها القاهرة، عندما ألقت ممرضة بطفلها في الشارع، وسط الكلاب المسعورة، بعد أن رفض زوجها استلامه، ثم تركته وفرت هاربة.

 كانت البداية بلاغاً تلقاه العقيد مُعتز عمر، مأمور قسم شرطة الحدائق، من (عواطف.ا.ح) 52 سنة، ربة منزل، ومُقيمة بدائرة قسم شرطة الخليفة، بقيام زوجة نجلها (هبة الله.ع.ع) 27سنة، ممرضة بمركز طبي، ومُقيمة مع أسرتها، بقتل "حفيدها" (ياسين.م.ه) البالغ من العمر ثلاثة أشهر.
 
بينما أنكرت المتهمة ارتكاب الواقعة، مؤكدة أن زوجها مُعاق ذهنياً ، وتوجد بينهما خلافات زوجية ، وأنها اصطحبت نجلهما "ياسمين" لتسليمه لأسرة زوجها، بعد إصابته بالتهاب رئوي ، إلا أنه قام بطردها، فتوجهت للمركز للمبيت ، وقامت بترك الطفل بأحد الشوارع الجانبية من شارع التسعين بدائرة قسم أول القاهرة الجديدة.

 وكشفت التحريات التي أشرف عليها العميد رجب عبد الفتاح، مأمور قسم أول القاهرة الجديدة، أنه سبق العثور على طفل لقيط "بنفس أوصاف الطفل المذكور" أسفل إحدى السيارات بمنطقة الشويفات، دائرة قسم أول القاهرة الجديدة، ولا توجد به إصابات، وتم تسليمه لجمعية رسالة لرعاية الأيتام.

 وتبين للمقدم محمد عاكف ، رئيس مباحث القاهرة الجديدة أول ، أن الطفل اللقيط المعثور عليه هو ابن تلك السيدة، فتم احالتها للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان