إعلان

براءة مدير الإدارة الجنائية بمحكمة النقض من تهمة التزوير

03:21 م الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد أبوالنجا:

قضت اليوم محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار المحمدي قنصوة وعضوية كل من المستشار عبدالعال سلامة ومحمد محمود .. ببراءة عبد الوهاب محمد عبد الوهاب مدير الإدارة الجنائية بمحكمة النقض من تهمة التزوير في أوراق رسمية.

كانت محكمة النقض قد قضت في جلسة 19 سبتمبر الماضي برئاسة المستشار طه سيد قاسم وسكرتارية حسن بدرخان .. بإلغاء الحكم الصادر ضد عبد الوهاب محمد عبد الوهاب مدير الإدارة الجنائية بمحكمة النقض وأمرت بإعادة محاكمته من جديد أمام دائرة جنايات مغايرة في القضية المتهم فيها بالتزوير ..

كانت النيابة العامة قد اتهمت عبد الوهاب محمد عبد الوهاب مدير الإدارة الجنائية بمحكمة النقض بالتزوير بالاشتراك مع 4 أخرين محامين انتحلوا صفة مستشارين وأصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمًاً في 16 يناير الماضي بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، إلا أن المحكموم عليه طعن أمام محكمة النقض التي ألغت الحكم الصادر ضده، وأمرت بإعادة محاكمته من جديد أمام دائرة جنايات مغايرة.
 
وجاء ذلك بعد تقديم دفاع الطاعن مذكرة بأسباب طعنه أمام المحكمة، والتي تضمنت أن الحكم معيوبًاً لاستناده علي وقائع وتحريات غير صحيحة وان الحكم به فساد في الإستدلال وقصور في التسبيب والخطأ في الإسناد والإخلال بحق الدفاع والخطأ في تطبيق القانون .
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان