إعلان

هارب من 50 سنة سجن سقط بالسموم و 276 طلقة بالجيزة

10:41 ص الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط مسجل خطر هارب من عدة قضايا، وصادر ضده حكمين بالمؤبد، وبحوزته عدة أسلحة نارية مختلفة الأنواع، و276 طلقة نارية، وكمية من مخدر الحشيش والبانجو بمنطقة أطفيح، وأخطرت النيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث قسم أطفيح، من الأهالى بقيام مسجل خطر بحيازة أسلحة نارية بمسكنه وإستخدامها فى ترويج المخدرات بكميات كبيرة بالمنطقة والمناطق المجاورة، على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مدير المباحث الجنائية للتأكد من صحةالمعلومات وضبط المتهم.

وبعمل التحريات اللازمة تبين صحة المعلومات، وتبين أن المتهم " سيد . م . أ . إ"  29 سنة، عاطل، مسجل شقى خطر مخدرات، ومطلوب ضبطه فى عدة قضايا منها مخدرات وقتل وسرقة بالإكراه، وحُكم عليه غيابيًا بالسجن المؤبد فى قضيتي" قتل ،والإكراه على توقيع.

على الفور تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تم من خلالها ضبط المتهم بمسكنه وضُبط بحوزته بندقية آلية، و226 طلقة نارية، بندقية خرطوش وبها 10 طلقات من نفس العيار، وطبنجة بها 40 طلقة، كما تم ضبط 300جرام من جوهر مخدر الحشيش، وميزان حساس، و3 كيلو من نبات البانجو المخدر، بالإضافة إلى مبلغ مالى قدره، 11680جنيهًا.

وبضبط المتهم ومواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية لحماية تجارته الآثمة فى ترويج المخدرات، وأن المبلغ المالى من حصيلة البيع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان