إعلان

الأمن ينجح في ضبط قاتلي "مفتشي التموين" بالبحيرة

10:12 ص الأربعاء 10 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصر:
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط مرتكبي جريمة قتل "مفتشي تموين البحيرة" بعد إطلاق النار عليهما، الاثنين الماضي، انتهائهما من حملة رقابية بمدينة الدلنجات .
وأسفرت جهود فريق البحث أن مرتكبي الواقعة كلا من : "إسماعيل .ل.ص" - "34 سنة السابق اتهامه في قضية "إطلاق أعيرة نارية " على شقيقه"، ونبيل " شقيق الأول" - "45 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية" - والإثنان شريكان في أحد المخابز ويقيما الدلنجات؛ حيث استخدما في جريمتهما "توك توك" ملك (محمد .ع.خ)  - "43 سنة عامل بالمخبز المملوك للمتهمين" .
 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والدراجة البخارية، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الجريمة، وقرر المتهم الأول أنه بعد قيام الحملة التموينية بالمرور على المخبز وعقب انصرافها استقل الدراجة البخارية المملوكة للأخير وتوجه لشقيقه المتهم الثاني وتعقبا سيارة الحملة للانتقام منهم لسابقة تكرار تحرير محضر مخالفات تموينية للمخبز الخاص بهما وتمكنا من استيقاف سيارة الحملة وترجل الأول وقام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه السيارة.
 
وأرشد المتهمان عن السلاح المستخدم؛ وهو عبارة عن بندقية آليه عيار "62ر7 ×39" وعدد 16 طلقة من ذات العيار.
 
تم عرض المتهمين على سائق السيارة وتعرف على الدراجة المستخدمة في الحادث والمتهم الأول، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان