إعلان

مفاجأة .. تقرير الطب الشرعي في قضية مذبحة الزينية: الطفل لم يتعرض لإعتداء جنسي

04:13 م الإثنين 01 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

كشفت تحقيقات نيابة الأقصر في قضية مذبحة الزينية التي وقعت مطلع شهر يناير الماضي، وراح ضحيتها مدير مدرسة وموظف إداري، علي خلفية ما ادعاه المتهمان بأن نجل احدهم تعرض للإعتداء الجنسي مفاجأة جديدة حيث أكد تقرير الطب الشرعي أن الطفل نجل المتهم الأول لم يتعرض الاعتداء عليه جنسيا .

وكذب تقرير الطب الشرعي ما ادعاه المتهمان بأنهما ارتكبا الجريمة بدافع الشرف بعد أن تعرض نجل المتهم الأول للإعتداء الجنسي من قبل المجني عليه الثاني حيث أكد تقرير الطب الشرعي أن الطفل لم يتعرض الاعتداء عليه جنسيا .

 وقال مصدر بالنيابة أنه لم يثبت بالتقرير الطبي أي آثار لعملية الاعتداء الجنسي نهائيا وطالب تقرير الطبيب الشرعي بسرعة التحريات لبيان ما إذا كان هناك اعتداء خارجي على الطفل من عدمه.
 
كان اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر قد تلقي إخطارا من أهالي قرية الزينية بالعثور علي جثتي رمضان عوض الله حسن '' 53 سنة '' مدير مدرسة وحدة الزينية قبلي الإبتدائية وإبراهيم محمود إبراهيم '' 42 سنة '' موظف إداري بذات المدرسة غارقتان في دمائهما داخل غرفة الحاسب الآلي  .

وتبين أن وراء مقتلهما كلا من محمد عبدالغفار عامر '' 43 سنة '' طيار بالون تجاري وشقيقة معز عبدالغفار  '' 50 سنة '' طيار بالون تجاري ومرشح سابق لإنتخابات مجلس الشعب حيث تعدي الجناة علي المجني عليهما بسكين حاد وأحدثا بهما جروحا قطعية بالمنطقة الأمامية للرقبة إلي جانب طعنهما بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد وعثر علي السكين ملطخة بالدماء وملقاة علي الأرض بجوار الجثتين داخل غرفة الحاسب الآلي بالمدرسة.

 واعترف المتهم الأول أمام النيابة بارتكابه وشقيقه الواقعة حيث أقر بقيام شقيقه بذبح مدير المدرسة والموظف الإداري بسبب تعرض نجله لاعتداء جنسي من قبل الموظف الإداري.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان