إعلان

سائق يقتل عشيقته بعد طلبها التخلص من زوجها وزوجته بالسم

04:45 م الإثنين 01 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 الإسكندرية- سرحان سنارة- محمد أحمد

علاقة آثمة جمعت سائق بموظفة بالإسكندرية، استغلت هي سفر زوجها لإقامة علاقة غير شرعية معه، وتمنى هو أن يطول هذا العشق الممنوع، ليتفاجىء ذات يوم بعد نتهاء ليلة حمراء بينهما، بطلبات أكثر شيطانية مما كان يتخيله، حيث أرادت أن يتخلصا من زوجها وزوجته بالسم، حتى يتمكنا من الزواج، هنا كانت اللحظة الفارقة في علاقتهما، حيث نشبت مشاداة كلامية، لم يشعر بنفسه إلا وهي ملقاه أمامه غارقة في دماءها، لتنتهي القصة بقبر يضم جثتها، ووجه تكسوه ملامح الندم لصاحبه القاتل الذي يقبع الأن خلف القضبان.

كان اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقي بلاغا من قسم شرطة الدخيلة بالعثور على جثة ''نهلة. م.ج'' 36 سنة موظفة، داخل شقتها بالعقار رقم 11 مساكن ضباط القوات المسلحة بدائرة القسم ، مصابه بجرح ذبحي بالرقبة.

تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف غموض الحادث، أسفرت المعلومات عن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه  ''أسامة. م. ح'' 41 سنة سائق، مقيم بدائرة قسم مينا البصل، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وأمام العميد شريف عبد الحميد، رئيس مباحث الإسكندرية، أعترف بارتكاب الحادث، وأضاف أنه تعرف على المجنى عليها منذ حوالي عام، وارتبط معها بعلاقة غير شرعية وأنه كان يتردد على شقه المجني عليها، أثناء تواجد زوجها بالعمل بمدينة أسيوط .

وقال المتهم أن يوم الحادث طلبت منه المجني عليها أن يقتل زوجته وزوجها بالسم حتى يتمكن من الزواج منها، وأدى رفضه لطلبها فى حدوث مشاده بينهما، وأثناء إستغراقها فى النوم قام بمحاولة كتم أنفاسها إلا أنها إستيقظت وقاومته فقام بضربها بطفاية سجائر '' كريستال '' على رأسها وأحضر سكين المطبخ وذبحتها به.

وكشفت التحريات أن المتهم قام عقب ذلك بسرقة تليفزيون وريسيفر ومكواة شعر و 3 هاتف محمول ومبلغ 1000 جنيه، من منزل المجني عليها، وتخلص من السكين والملابس التى بها آثار دماء بأحد صناديق القمامه ،تم ضبط المسروقات، وضُبط بمسكنه مسدس ساقيه - ماركة إيكول '' تركى الصنع '' عيار 9مم ،وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان