إعلان

سقوط أخطر عصابة لسرقة فلنكات وقضبان السكة الحديد بالإسكندرية

05:36 م السبت 30 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمال:

تمكن ضباط شرطة النقل والمواصلات بالإسكندرية من ضبط 3 عاطلين من عصابة تخصصت في سرقة قضبان السكك الحديدية والمهمات المصلحية وبحوزتهم 17 قضيب سكك حديد ،  و40 فلنكة حديدية تزن 7 أطنان، بينما لاذا عاطلين بالهرب، حرر محضر بالواقعة وجاري ضبط الهاربين.

كان اللواء وجيه صادق مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات،  قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة محطة سكك حديد الإسكندرية بورود بلاغ من الخدمة الأمنية المعينة بحوش الفرز بمحطة سكك حديد الإسكندرية، بقيام مجموعة من الأشخاص بسرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد من داخل الحوش مستخدمين إسطوانات الأكسجين.

على الفور إنتقلت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة محطة الإسكندرية وتمكنوا من ضبط  "كريم م.ا" 21 سنة عاطل، "حسام ف.م"  34 سنة عاطل، و"محمد. أ.أ"  28 سنة عاطل، وسامى .م.ع" 52 سنة، وذلك حال قيامهم تحميل مهمات مصلحية خاصة بهئية السكة الحديد على سيارة نقل عبارة عن (17) قضيب سكك حديد بطول الواحد 4 أمتار

وعُثر معهم على 40 فلنكة حديدية، وزنت جميعها حوال 7 أطنان تقريباً، بعد تقطيعها مستخدمين إسطوانات الأكسجين، وعُثر بحوزة المتهم الرابع على سلاح أبيض (سكينة كبيرة الحجم)،  كما عُثر مع المتهم الثانى على مبلغ 4100 جنيه، بينما لاذا "مصطفى .م.م"  عاطل، و "محمد .ع.ا" وشهرته "أيمن الشعراوى" عاطل، بالفرار هاربين حال مشاهدتهما للقوات وبحيازتهما إسطوانات أكسجين وأدوات التقطيع،وهما المشهور عنهما  إرتكاب جرائم سرقة مهمات مصلحية خاصة بهئية السكة الحديد.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، إعترفوا بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص فى سرقة المهمات المصلحية بالإشتراك مع المتهمين الهاربين مستخدمين السيارة المضبوطة وأضاف الرابع بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس وأضاف المتهم الثانى بأن المبلغ المالى حصيلة بيع المهمات المصلحية.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي أفراد التشكيل الهارب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان