إعلان

على طريقة ريا وسكينة..فتاتان تقتلان صديقتهما بعين شمس

12:13 م الجمعة 29 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي - سمير الحملاوي:

استعانت فتاتان بالطريقة الشهيرة لـ''ريا وسكينة'' في قتل ضحاياهن، وقامتا بالتخلص من عاملة صديقتهما خنقاً، لوجود معاملات مالية بينهن.

كان بلاغاً قد تلقاه قسم شرطة عين شمس، من (سيد.ع.ش) 41سنة، عامل، ومُقيم بدائرة القسم، بعثوره على جثة لفتاه بمنور العقار الذي يقطن فيه.

وانتقلت قوة من الشرطة، حيث تبين أنها لـ(خديجة.ر.ع) 19سنة، عامله بمشغل خياطة، ومُقيمة بدائرة القسم، والمُبلغ لبغيابها الأسبوع الماضي، وأن الجثة مسجاة علي بطنها في حالة تعفن رمي، ترتدي ملابسها كاملة ، موثقة اليدين والقدمين بحبل، ومكممة الفم، وملفوف حول رقبتها إيشارب وبها خدوش وسحجات بالرقبة.

وأكد والدها أن ابنته توجهت يوم 21مارس لشراء بعض الملابس ، إلا أنها لم تعد لمسكنها، ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة، بينما من تقرير الصفة التشريحية،  بوجود سحجات بالرقبة، وأن سبب الوفاة هو إسفكسيا الخنق.

أمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث للوصول إلى مرتكبي الواقعة، أشرف عليه اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضمت مدير المباحث الجنائية ورؤساء وضباط مباحث فرقة شرق القاهرة.

وكشف الفريق أن المجني عليها تربطها معاملات مادية '' جمعية '' مع (إيمان.م.ن) 25سنة، وشهرتها ''أم محمد'' ربة منزل، ومُقيمة بدائرة القسم ( جارة المجني عليها) وأن الأخيرة مدينه لها بمبلغ مالي 1600 جنيه، وأنها وراء الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها، وبمواجهتها، اعترفت بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع (صباح.ع.ع) 30 سنة، ربة منزل، ومقيمة بالعقار الذي عُثرت على الجثة به، وأضافت بأن المجني عليها طالبتها بالمبلغ المدينه لها به فاستدرجتها إلي منزل المتهمة الثانية، وفور وصولهما، قامتا بشل حركتها وتكميم أنفاسها بايشارب حتي فارقت الحياة، ثم قامتا بتوثيقها بحبل غسيل، و استوليتا على هاتفها المحمول ، خاتم ، حلق ذهب ، مبلغ مالي 45 جنيه،  ثم قامتا بالتخلص من الجثة بإلقائها بالمنور.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان