إعلان

ضبط سائقين بطروح بحوزتهما مدفع جرينوف و4 بنادق آلية

11:11 ص الخميس 28 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح في توجيه ضربة جديدة لمافيا تجارة السلاح في البلاد، حيث تمكنت من ضبط سائقين اثنين بحوزتهما مدفع جرينوف، و4 بنادق آلية و2552 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.
 
وكانت معلومات قد وردت الى ضباط إدارة البحث الجنائي بالمديرية أكدتها التحريات السرية، مفادها اعتزام "عاطف ح.ف" (سائق) مقيم بمنفلوط بأسيوط، و "فراج م.م" (28 سنة سائق) ومقيم بالجيزة، بنقل كمية من الأسلحة والذخائر غير المرخصة من منطقة النجيلة إلى محافظة أسيوط ، وذلك تمهيدا لبيعها لبعض المتاجرين في السلاح وذوي الأنشطة الإجرامية.
 
وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة مع تتبع تحركات المتهمين من حلال نقاط الرصد التى تم نشرها بمنطقة مطروح-السلوم .. وتمكن أحد تلك الأكمنة من ضبط السيارة رقم (1485 ج.هـ.ى ميكروباص) قيادة الأول وبصحبته بالسيارة الثاني، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 4 بنادق آلية عيار 7.62 39 مم بالخزينة الخاصة بها، ومدفع جرينوف و2552 طلقة مختلفة الأعيرة ( جرينوف - آلي - 9 مم طويل).
 
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفا بحيازة السلاح والذخائر المضبوطة بقصد الإتجار، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان