إعلان

استدعاء 90 مصابا في جمعة ''الكرامة''..وضابط: كنا نحمي المتظاهرين وليس ''الإرشاد''

02:54 م الثلاثاء 26 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي:

قرر المستشار تامر العربي، رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة ، بإرسال 90 طلب حضور للمصابين فى احداث جمعة رد الكرامة بالمقطم وذلك من اصل 274 شخص تقدموا ببلاغات إلى النيابة.

وانتقل طارق بهجت، وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة، إلى مستشفى الحسين لبيان وجود مصابين في الاحداث من عدمه وذلك للاستماع إليهم وأتضح من سجلات المستشفى دخول 18 شخص مصاب إلى المستشفى يوم جمعة رد الكرامة وتلقوا العلاج وخرج منهم 16 شخص وظل 2 منهم لشدة الاصابة إلا إنهم خرجوا بعد ذلك بعد إقرارهم بالمسئولية عما يحدث لهم من مضاعفات ولم تجد النيابة أحد لسؤاله.

وكانت النيابة قد انتقلت إلى عدد من المستشفيات وهم مستشفى الهلال ومستشفى البنك الأهلي ومستشفى المقطم والمقطم التخصصي ولم تتوصل إلا إلى 4 مصابين فقط بمستشفى البنك الأهلي وجميعهم خرجوا.

وأكد مصدر قضائي بنيابة جنوب القاهرة أن معظم المصابين خرجوا من جميع المستشفيات وأنهم من الاقاليم والمحافظات الاخرى وأن البيانات التى تم تسجيلها فى استقبال المستشفيات لم تكن بالشكل الكافي لاستدعائهم وأن النيابة تخاطب المحافظات التى بها هؤلاء المصابين لتسهيل عملية الاستدعاء لاستكمال التحقيقات.

وكانت نيابة حوادث جنوب قد استمعت اليوم إلى اقوال النقيب رامى محمود صبحى من قوات الامن والذى أصيب فى الاحداث بطلق خرطوش فى قدمه والذى أكد فى التحقيقات أنه كان يقف لتأمين المتظاهرين وليس لتأمين مكتب الارشاد ولم يوجه إتهام إلى أحد .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان