إعلان

جنايات الإسكندرية تستأنف محاكمة صبري نخنوخ غدًا

03:11 م السبت 02 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد:

تستأنف محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد عبد النبي، وعضوية المستشارين رشدي قاسم ومحمد عبد الشافي، غدا الأحد جلسة محاكمة صبري حلمي نخنوخ ومساعده محمد عبد الصادق، في قضية إحراز أسلحة بدون ترخيص، وتسهيل الدعارة وحيازة مواد مخدرة.

كانت هيئة المحكمة قد  أجلت الجلسة السابقة تأجيلاً إدارياً، لدواعي أمنية، مما تسبب فى تعذر حضور المتهم ، بعد أن تلقت خطابا من إدارة مصلحة السجون يؤكد خطورة نقل المتهم من محبسه إلى المحكمة لما شهده البلاد من حالة الانفلات الأمني .

 ومن المقرر أن تستمع هيئة المحكمة لشهادة  خبير مصلحة التزييف والتزوير المدعو '' محمد إبراهيم''،  بشأن التقرير الصادر حول كارنيه نادي القضاة ورخصة السلاح المزورة الصادرين لنخنوخ، والشاهدين الصحفي صابر شوكت بجريدة أخبار اليوم ، و جمال حنفي القيادي الإخواني، واستكمال المرافعات .

يذكر أن هيئة الدفاع في الجلسات السابقة قد طالبت بضم ملف الإعتقال لسنة 1991 الخاص بالمتهم نظرا لما يحويه من تقارير أمنية والتحريات التي أدت إلي إلغاء قرار الإعتقال الثاني الصادر في عام 2002.

كما طالب الدفاع باستخراج شهادة من المجلس الأعلى للصحافة بشأن الجريدة التي يرأس مجلس إداراتها الصحفي صابر شوكت،وإذا ما كان مرخص له بترخيص بإصدار الجريدة وتاريخ الترخيص ورقمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان