إعلان

مقتل مسجل خطر في معركة مع الشرطة بالشرابية

03:15 م السبت 02 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي - سمير الحملاوي:

لقي مسجل خطر مصرعه في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الأمن بالقاهرة، وعُثر بحوزته على بندقية آلية ، وذخيرة وأقراص مخدرة، بينما تم ضبط اثنين أخرين، بعد قيامهم بالاستيلاء على قطعة أرض تحت تهديد السلاح.

كان اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، قد تلقى بلاغاً بإطلاق أعيرة نارية بشارع مهمشة بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبالإنتقال والفحص، تبين أن محل البلاغ عبارة عن قطعة أرض فضاء، خاصة بإحدى الشركات العامة للإنشاءات.

وأكد حارس الأرض، ويُدعى''السيد ع.ع'' 58سنة، أنه أثناء تواجده بالحراسة ، فوجئ بمجموعة من الأشخاص، أحدهم يحمل سلاح آلي، والآخر فرد خرطوش ، وتعدوا عليه بالسب، وطرحوه أرضا،ً وأخرجوه من قطعة الأرض، وأنهم مازالوا بداخلها.

وتوجهت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، حيث فوجئت بوابل من الأعيرة النارية تجاههم، فقاموا بمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن مقتل أحدهم، ويُدعى (صبرى ع.ب) 45سنة ، عاطل ، ومقيم الشرابية، سبق إتهامه فى قضيتين آخرهما ''سرقة بالإكراه'', إثر إصابته بعدة طلقات، وعُثر بجواره على بندقية آلية، وبداخل خزينتها 11طلقة من ذات العيار، و3طلقات خرطوش، و52 قرص مخدر ، ومبلغ مالي .

كما تمكنت القوات من ضبط (عصام.ح.ع) 36سنة ، عاطل ، ومقيم بمركز شرطة أسيوط ، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع ،وبجواره 10طلقات فارغة،و(جعفر.ع.ق) 22 ، عاطل ، ومقيم بالشرابية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان