إعلان

ضبط كمية هيروين ''خام'' مع سائق بمطار القاهرة

09:28 م الثلاثاء 12 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ:

تمكنت مباحث مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، من ضبط كمية من تذاكر الهيروين (الخام) مع سائق أجرة بالمطار قبل بيعها للمدمنين أخفاها داخل سيارته الأجرة وبين طيات ملابسه.

واشتبه النقيب أحمد توفيق ضابط المباحث في السائق أثناء وقوفه بصالة انتظار السيارات بالمطار منتظرا أحد الركاب، وبتفتيش السيارة أمام العقيد ياسر عوض مفتش مباحث المطار عثر على تذاكر الهيروين قبل بيعها.

أمر اللواء يسري عبدالعزيز مدير مباحث المطار باتخاذ الإجراءات القانونية مع السائق وإحالته إلى النيابة لحيازته مواد مخدرة.

كما أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي اليوم محاولة تهريب 92 ألف دولار مع راكب مصري فور وصوله من العاصمة اللبنانية بيروت، أخفاها داخل طيات ملابسه وداخل جيوب سحرية لتضليل رجال الجمارك.

وأثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من بيروت اشتبه مأمور الجمرك في الراكب المصري مقلاش .م.ح وبتفتيش حقائبه تمكن من ضبط 92 ألف دولار أمريكي.

أمر أحمد حسن مدير الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي باتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكب لمخالفته قانون النقد الذي يسمح لأي راكب في حالات السفر أو الوصول بحمل 10 ألاف دولار فقط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان