إعلان

سقوط عصابة السيارات بالمحلة الكبرى

04:01 م الأربعاء 09 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية ـ مروة محمود:

تمكنت أجهزة الأمن بالغربية، من القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 مسجلين خطر بالمحلة الكبرى، تخصص في سرقة السيارات من الطرق العامة، وإخفائها داخل مزرعة يمتلكها أحدهم بدائرة مركز المحلة، ومساومة أصحابها على إعادتها لهم مقابل مبالغ مالية''فدية''.

كان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية،  يُفيد بتوافر معلومات لضباط فرع البحث الجنائي بالمحلة الكبرى، ووحدة مباحث مركز المحلة، بقيام 4 مسجلين خطر هم وائل محمود (38 سنة – عاطل) ورضا فرغل (24 سنة – عاطل) ومحمد الرفاعي (37 سنة – عاطل) ورضا حامد (48 سنة – عاطل) وجميعهم مقيمين بدائرة مركز المحلة وقسم أول المحلة بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في سرقة السيارات.

وأفاد أنهم يتخذون من دائرة مركز ومدينة المحلة، مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وإعادة السيارات لمالكيها، نظير مبالغ مالية، واتخاذهم مزرعة مملوكة للمتهم الرابع بقرية كفر الجنينة، التابعة لمركز المحلة، مكاناً للاختباء وإخفاء السيارات المتحصلة من جرائمهم.

بعد بتقنين الإجراءات، تم مداهمة المزرعة ملك الرابع، وضبط المتهمين وبحوزتهم طبنجة مطموسة الأرقام، و3 سيارات مُبلغ بسرقتها، وبمواجهتهم، اعترفوا بذلك، فتم التحفظ على المضبوطات، واقتياد المتهمين لديوان مركز المحلة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 59 جنح مركز المحلة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان