إعلان

اعترافات المتهم الأول في مذبحة مدرسة الزينية بالأقصر تدين شقيقه

03:10 م الأحد 06 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

أدانت اعترافات المتهم الأول في قضية مذبحة مدرسة وحدة الزينية الإبتدائية بالأقصر معز عبدالغفار عامر في أقواله أمام أحمد الشنواني مدير نيابة مركز الأقصر شقيقه '' محمد '' حيث أكد أن شقيقه هو الذي ارتكب الواقعة بواسطة سكين كان يخبئها في جيبه دون علمه.

وقال معز أن الدافع وراء إرتكاب الجريمة هو أن طبيبا أخبره بتعرض نجل شقيقه '' زين '' البالغ من العمر 6 سنوات والطالب بالصف الأول الابتدائي لاعتداء جنسي وأن الطفل أخبره بأن المجني عليه إبراهيم محمود فني المعامل بمدرسة وحدة الزينية قبلي هو من قام بالاعتداء عليه جنسيا فقررا أن يصطحب شقيقه ''محمد'' إلي المدرسة للتأكد من الواقعة .

وأضاف وفور وصولنا إلي المدرسة توجهنا إلى مدير المدرسة وطلبنا التحدث معه علي انفراد بحضور '' إبراهيم ''  فني المعامل فاتصل به وقادنا إلي غرفة الحاسب الآلي ثم  سلمنا لمدير المدرسة نسخة من الشكوى التي تقدمنا بها للنيابة.

وأشار المتهم الأول في القضية إلي أنه بمواجهة فني المعامل بالمدرسة أقر بارتكاب واقعة الاعتداء الجنسي فرد مدير المدرسة قائلا '' كنت حاسس بكدة '' فاشتاط شقيقي محمد غضبا وإنهال علي المجني عليهما طعنا بالسكين التي كانت بحوزته حتي لفظا أنفاسهما .

وأكد '' معز '' أنه لم يكن يعلم بأن شقيقه يحمل سكينًا ويبيت النية للانتقام من  فني المعامل كما أقر المتهم الثاني في القضية بارتكابه للواقعة دون مشاركة شقيقه.

وفي نهاية جلسة التحقيقات التي استمرت عدة ساعات، مساء السبت، أمر المستشار محمد فهمي المحامي العام لنيابات الأقصر بحبس المتهمين أربعة أيام علي ذمة القضية .

كان اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر قد تلقي بلاغا ، الأربعاء الماضي بالعثور علي جثتي رمضان عوض الله حسن '' 53 سنة '' مدير مدرسة وحدة الزينية قبلي الإبتدائية وإبراهيم محمود إبراهيم '' 42 سنة '' موظف إداري بذات المدرسة داخل غرفة الكمبيوتر .

وتبين أن وراء مقتلهما كلا من محمد عبدالغفار عامر '' 43 سنة '' طيار بالون تجاري وشقيقة معز عبدالغفار  '' 50 سنة '' طيار بالون تجاري ومرشح سابق لإنتخابات مجلس الشعب حيث تعدي الجناة علي المجني عليهما بسكين حاد وأحدثا بهما جروحا قطعية بالمنطقة الأمامية للرقبة إلي جانب طعنهما بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد .

وتبين من التحقيقات التى أجرتها نيابة الأقصر مع 25 مدرسا بالمدرسة وقوع الجريمة فى الساعة الثامنة و45 دقيقة واكشافها بالصدفة بعد 15 دقيقة من وقوعها حين ذهب أحد العمال لحمل ''تخت'' مدرسية من معمل الحاسب الآلى.

وكشف تقرير الطب الشرعي عن إصابة فنى المعامل إبراهيم محمود إبراهيم بعشرين طعنة فى أنحاء متفرقة من جسده قبل ذبحه وفصل رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكرى وإصابة رمضان عوض الله حسن مدير المدرسة بعدة طعنات قبل ذبحه و عثر بين يديه على نسخ من شكوى الجانى الأول للنيابة العامة حول تعرض نجله لإعتداء جنسى من قبل فنى المعامل وجاء بالشكوى التى حققت النيابة العامة فيما جاء فيها يوم الأحد الماضى أن طبيبًا أجرى كشفًا على التلميذ نجل المتهم الأول بارتكاب الجريمة أثبت تعرض التلميذ لاعتداء جنسى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان