إعلان

إنقاذ فتاة من الاغتصاب على يد 6 أشخاص بالجمالية

02:32 م الجمعة 04 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سمير الحملاوى، وحسن الهتهوتى:
أنقذ رجال الأمن بالقاهرة، فتاة من محاولة اغتصاب على يد 6 أشخاص بعدما أجبروها على الدخول لورشة بمنطقة الجمالية للاعتداء عليها، تم ضبط المتهمين وحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

البداية عندما سمع المقدم أحمد عبد القادر، رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، والنقيب إيهاب هاشم صوت استغاثة إحدى السيدات من داخل ورشة تصنيع سبح، وذلك أثناء تفقدهم للحالة الأمنية بالمنطقة، ولدى توجههما إلى مصدر الصوت فوجئ بقيام بائع، يتعدى على القوات الأمنية تم ضبطه و 5 آخرين مسجلين خطر.

تبين من التحريات التي أشرف عليها العقيد مفيد محمد، مفتش المباحث، أن المتهمين هم أحمد فتحي محمد عفيفي، 21 سنة، بائع، وأحمد سيد حمد، 25 سنة، عاطل، وأحمد مصطفى أحمد،  24 سنة، عاطل، وأحمد حسن حسين، 23 سنة، عاطل، وأحمد صادق أيوب، 18 سنة، عاطل، وحسن عصام حسن، و18 سنة، عامل.

كما تبين أن المتهم الأول قام بتمزيق ملابس الفتاة التى تبلغ من العمر 16 سنة، بائعة شاى، محاولا التعدى عليها جنسيا بالاشتراك مع المتهمين الآخرين.

تم ضبطهم وبمواجهتهم، اعترفوا أمام اللواء جمال عبد العال، مدير مباحث العاصمة، بارتكابهم الواقعة، وإجبار المجني عليها بالدخول إلى داخل الورشة ملك والد أحد المتهمين لاغتصابها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان