إعلان

يوسف ومريم طلبا من أمهما الخروج للتنزه.. فقامت بذبحهما..(صور)

03:27 م الخميس 31 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:
 
كشفت تحريات مباحث الإسكندرية عن لغز مقتل طفلين أشقاء ، بعد أن عثر عليهما مذبوحين داخل منزلهما بالإسكندرية ، حيث تبين من تحريات ضباط إدارة البحث الجنائى أن مرتكب الواقعة والدتهما .
 
كان قد تبلغ قسم شرطة باب شرقي، العثور على جثتي كلا من الطفل " يوسف ، م ي ، 10 سنوات" ، ووجود جرح ذبحي بالرقبة من الجهة اليمنى ، و شقيقته " مريم ، م ي ، 5 سنوات "، ووجود جرح ذبحي بالرقبة من الأمام ، داخل الشقة سكنهما بالطابق السادس بالعقار رقم 14 شارع عبد المنعم سند ، منطقة كامب شيزار ، وتبين أن محتويات الشقة ومنافذها سليمة .
 
وبسؤال والدتهما المدعوة " أميرة ، س أ ، 42 سنة ، ربة منزل " قررت فى بادئ الأمر أنها تركت طفليها داخل الشقة وتوجهت لشراء بعض احتياجاتها ، وعند عودتها عثر على جثتيهما بالحالة التى وجدا عليها ،وبسؤال والدهما المدعو " محمد ي م "، أورى بمضمون ما تقدم وأضاف بعدم وجود خلافات بينه وبين أحد .
 
وعقب تقنين الإجراءات كشفت المباحث أن الجاني هو "والدة الطفلين "، وتم ضبطها ، واعترفت بارتكاب الواقعة ، على إثر حدوث مشادة بينها وبين طفليها المجني عليهما ، بسبب الخلاف على الأعمال المنزلية .
 
وأضافت أن صباح يوم الحادث طلبا منها نجليها الخروج للتنزه بإلحاح من نجلها ، مما أصابها بحالة من الضيق ، وشعرت بضغط نفسي هائل نتيجة الأعباء الأسرية المتراكمة عليها ، فقامت بالتقاط قطعة قماش والإمساك بنجلها وكتم أنفاسه بحمام الشقة ، قام بمقاومتها مما أدى لحدوث إصابتها بخدوش بإصبع السبابة باليدين وكدمة بالعين اليسرى ، فقامت بخنقه بحبل إلى أن توقف عن المقاومة ، وأحضرت سكين المطبخ وذبحته ، وأثناء ذلك شاهدتها نجلتها التى قامت بالصراخ فقامت بذبحها بمطبخ الشقة خشية افتضاح أمرها .
 
تحرر محضرا بالواقعة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة

ام تّذبح طفلين أشقاء
ام تّذبح طفلين أشقاء
ام تّذبح طفلين أشقاء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان