إعلان

حبس 6 من ''بلاك بلوك''15 يومًا في الاعتداء على ''مأمور قصر النيل''

03:48 م الأحد 27 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي ومحمد القاسم:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة  قصر النيل، تجديد حبس 6 من شباب حركة ''بلاك بلوك''، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالتعدي على كلا من علي مأمور قسم شرطة قصر النيل، ومفتش المباحث غرب القاهرة، وعميد بالأمن المركزي، ومجندين من قوات الشرطة بالضرب، وإلقاء زجاجات المولوتوف والحجارة على القوات المكلفة بتامين شارع القصر العيني.
 
ووجهت النيابة لهم تهمة إثارة الشغب والبلطجة وحيازة سلاح وذخيرة والشروع في قتل مأمور قسم قصر النيل، ومفتش مباحث غرب القاهرة، وعميد بالأمن المركزى.

بدأت الجلسة في الواحدة ظهرًا بإثبات حضور المتهمين الستة، وإيداعهم قفص الاتهام ودفع محامو المتهمين بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، وعدم توافر حالة التلبس في حقهم وطالبوا بإخلاء سبيلهم بأي ضمان تراه المحكمة حرصًا على مستقبلهم.
 
فيما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول مداخل ومخارج المحكمة، أثناء نظر جلسة التجديد، وتجمع العشرات من أهالي المتهمين أمام المحكمة وطالبوا بإخلاء سبيلهم.

كانت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار سمير حسن، أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت لهم تهم التعدى على قوات الشرطة، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة والتجمهر وأثارة الشغب والبلطجة.
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان