إعلان

النائب العام يأمر بالتحقيق مع عكاشة لوصفه مرسي بـ''الأهبل الفاشل''

04:32 م الخميس 24 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

أمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله، بفتح تحقيق في البلاغ الذى تقدم به رمضان عبد الحميد الأقصري المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصري، ضد توفيق عكاشة، يطالب فيه بالتحقيق معه في فيديو له علي قناة تايم دراما، في برنامج مصر اليوم، هاجم فيه بكل سخرية واستهزاء الرئيس مرسي رمز الدولة باتهامات تسيء إلى هيبته كرئيس منتخب ، حيث أمر بإحالته إلى نيابة جنوب الجيزة للتحقيق.

وقد ذكر في البلاغ الذي حمل رقم 109 لسنة 2013 بلاغات النائب العام، أن توفيق عكاشة أدلي بأقوال تسيء إلي الرئيس داخليًا وخارجيًا وتثير الفتنة الطائفية بين الشعب الواحد حيث قال: ''بأن جماعة الاخوان المسلمين ليس لهم في العمل السياسي، لأنهم يقولون بأن الذين يصوتون بــ ''لا'' هم الأقباط، حيث وصفهم بالفشل وكان يقصد بذلك الرئيس مرسي.

وأضاف الأقصري في بلاغه، أن عكاشة  وصف الرئيس، ''بالأهبل الفاشل''، وهو ينشر غسيله أي ينشر فشله، حيث قال للدكتور مرسي:''بأنك تعطي رخصة بأن مصر فيها أقليات وهم الأقباط، حيث قال في نهاية هذا الفيديو: ''شكرا يا عم أنت تعطي الفرصة للامبريالية العالمية والأمريكية متهمًا الرئيس بالفاشل.

وأشار الأقصري في بلاغه، أن هذه التصريحات تثير الفتن والقلاقل وعدم استقرار البلاد بين المسيحيين والمسلمين، الذي يستخدمهم كوسيلة لضرب الاستقرار في البلاد.

وطالب مقدم البلاغ، بتحويل عكاشة إلى محكمة جنائية عاجلة بتهمة إهانة الرئيس وإثارة الفتن. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان