إعلان

بالصور- سقوط أحد أكبر عصابات سرقة السيارات بالقاهرة

12:24 م الخميس 24 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي، سمير الحملاوي:

تمكنت مباحث القاهرة من ضبط أحد أكبر التشكيلات العصابية المتخصصة في سرقة السيارات بالإكراه، وارتكاب جرائم التزوير.

كانت معلومات قد وردت لقسم مكافحة جرائم سرقات السيارات، تؤكد قيام كلاً من هاني محمد ''36 عاما'' عاطل، مقيم بمدينة نصر، ينتحل اسم مدحت محمد احمد، وأخر يُدعى مدحت محمد عبد المقصود، والسابق اتهامه في 4قضايا، وهارب من أحكام بالسجن في عدد من القضايا بأحكام تتراوح من شهر إلى 3 سنوات، بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في سرقة السيارات حديثة الصنع، بالإكراه، مستخدمين أسلحة نارية.

وعلى الفور، أمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط المتهمين، أشرف عليه اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم الرائد تامر فراج، والنقيب عمر الركايبي، والنقيب محمد صالح، والملازم أول محمد أسامة، من ضباط قسم مكافحة سرقات السيارات.

وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمين وبحوزتهما ''2 طبنجة، 50 لوحة معدنية، و20لوحة معدنية تم سرقتها من إدارة مرور الاسكندرية أثناء أحداث ثورة 25 يناير، مسامير خاصة بلوحات المرور الأصلية، كمية من مسحوق الهيروين المخدر.

كما ضبط مع المتهمين كمية كبيرة من التوكيلات المزودة (على بياض) مختومة بخاتم شعار الجمهورية، منسوب صدورها لمكتب توثيق شمال القاهرة، وأخرى مبهمة، ورق رخص تسيير بالغلاف الأصلي المنصرف من الادارة العامة للمرور.

وعُثر بحوزتهما ايضا على ''8 تصاريح مؤقتة (على بياض) مختوم بخاتم شعار الجمهورية، 1 إفراج جمركي نهائي تابع لإدارة مرور السويس، 46 مفتاح لسيارات مختلفة الماركات، 20 رخصة تسيير مزورة، منها 11 رخصة خاصة بسيارات مبلغ بسرقتها، 2 اسطوانة أكسجين وغاز يتم استخدامهما في تغيير أرقام الشاسيهات والمواتير، مجموعة عقود وتصاريح مؤقتة، أوراق مالية مزيفة.

وكشف المتهمان عن ارتكابهما 10وقائع سرقة سيارات بالإكراه، من مواطنين بالقاهرة، وأرشدوا عن عملاؤهم الذين قاموا بتصريف السيارات إليهم، وتم ضبط جميع المسروقات والعملاء.

تم تحويل المتهمين للنيابة التي أمرت بتسليم المسروقات لأصحابها، وحبس المتهمين وعملاؤهم 4أيام على ذمة التحقيق.

صور وزعتها وزارة الداخلية للمتهمين بسرقة السيارات بالقاهرة
صور وزعتها وزارة الداخلية للمتهمين بسرقة السيارات بالقاهرة
صور وزعتها وزارة الداخلية للمتهمين بسرقة السيارات بالقاهرة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان