إعلان

شهامة قاتل.. والميت ''لص''

11:27 ص الإثنين 21 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي، سمير الحملاوي:

كان لقاؤهما الأول في ميدان التحرير.. تعرفا على بعضهما.. قضيا أياماً معاً.. لكن نهاية قصتهما كانت غريبة، بعد أن طلب أحدهما من الآخر استضافته في شقته، وعندما استجاب له، كاد أن يدفع ثمن شهامته، بعد أن اكتشف أن ضيفه ''لص'' حاول سرقته وقتله.. لكن القدر كان رحيماً به، وتمكن من استخلاص السلاح، وسدد له عدة طعنات، فأرداه قتيلاً..

حكاية واحدة من أغرب جرائم القتل بالقاهرة، كانت في مكتب رئيس مباحث السيدة زينب.. شخص بالخارج يريد الابلاغ عن أمر هام.. دقائق، ويسمح له رئيس المباحث بالدخول.. يطلب منه التحدث عما يُريد.. ليقص حكايته، قائلاً، إنه يُدعى (أحمد محمد عبد الحافظ) 27سنة، عاطل، بقلعة الكبش، دائرة القسم، وأنه تعرف على (أحمد.خ.م) 17سنة، طالب بالمرحلة الثانوية، ومقيم دائرة مركز مشتول السوق بالشرقية.

وأضاف أنه تعرف عليه أثناء تردده على ميدان التحرير، واتصل به طالبا منه استضافته للمبيت معه لعدم وجود محل إقامة له بالقاهرة، وأثناء تواجدهما بالشقة، فوجئ بضيفه به يحاول التعدي عليه بمطواة لسرقته بالاكراه.
 
وأشار الشاب، إلى أنه قام باستخلاص المطواة منه، والتعدي عليه بها، مُحدثا إصابته بجرحين طعنيين نافذين بالصدر، والتي أودت بحياته.

على الفور، توجهت قوة من مباحث السيدة زينب إلى شقة صاحب البلاغ، فتبين صدق أقواله، وعُثر على القتيل غارقاً في دمائه.

أمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بتحويل الواقعة للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان