إعلان

حبس الفلسطينيين المقبوض عليهما بمحيط قصر الاتحادية

04:01 م السبت 19 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمال ومحمد مهدى:
أمرت نيابة مصر الجديدة بحبس فلسطينيين الجنسية 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتسلل خلسة إلى داخل مصر واستخدام بطاقات رقم قومي مزورة مما يضر بأمن البلاد.

كان النقيب محمد فاروق، معاون مباحث قسم مصر الجديدة، والقوة المرافقة له قد ألقيا القبض على المتهمين فى إحدى الشقق القريبة من قصر الاتحادية الرئاسي، وبتقنين الاجراءات معهما، أبرزا بطاقتي رقم قومي بهما صورتان قريبة الشبه من ملامحهما، وتبين لضابط المباحث أنهما مزورين ، فاقتادوهما إلى القسم.

وتبين أنهما فلسطينيان، الأول يدعى رامى خليل وشاح، ويحمل بطاقة رقم قومى مصري عليها صورته باسم يحيى أحمد محمد حرب، وعثر معه على مواد إلكترونية وتوصيلات تستخدم فى توصيل دوائر كهربائية ومبلغ 900 دولار، وأن المتهم الثانى يدعى علاء محمد محمود وشاح، ابن عم الأول، ويحمل أيضاً بطاقة رقم قومى تحمل صورته واسماً مستعاراً هو هانى عبدالحميد سليمان وعثر معه على مبلغ 600 جنيه. وتحرر لهما محضر برقم 817 جنح مصر الجديدة

كشفت تحريات المقدم شادى وسام رئيس مباحث مصر الجديدة، أن المتهمين تسللا عبر الأنفاق بقطاع غزة إلى مصر، وأكدا فى اعترافاتهما أنهما حضرا متسللين إلى مصر للعلاج بأحد المستشفيات بالقاهرة، وثبت لرجال المباحث أنهما لم يتوجها بأى مستشفى .

وعلم''مصراوى'' أن المتهمين يخضعان لتحقيقات موسعة، من قبل الأمن الوطنى لكشف حقيقة تسللهما إلى مصر، وتواجدهما بمحيط الاتحادية فى مصر الجديدة.


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان