إعلان

مجهولون يتعدون على عاملة بمدرسة بسلاح أبيض بالدقهلية

12:42 م السبت 12 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى

أصيبت عامله نظافة بمدرسة الضهرية الثانوية بشربين بإصابات بالغة بعد ان قام مجهولون بالتعدي عليها أثناء تنظيفها الفصول وطعنها بالسلاح الأبيض وتم نقلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة في حالة سيئة.

تلقى اللواء مصطفى باز - مدير أمن الدقهلية إخطاراً من العميد مجدى أبو شادي، مأمور مركز شربين، بورود بلاغ من أهالي قريه الضهرية بشربين بالعثور على ايمان ربيع مرزوق ''24 سنة'' عاملة خدمات معاونة بالمدرسة تسيل في بركه من الدماء ومصابه بطعنات سكين بالوجه والراس وفي حالة سيئة.

على الفور انتقل الرائد أحمد سليم، رئيس مباحث شربين، إلى مكان الحادث حيث تبين من خلال التحريات ان العاملة ذهبت لتنظيف فصول المدرسة قبل بدء امتحانات الصفين الأول الثانوي اليوم خاصة وانها اعتادت القيام بالعمل تخفيفا عن زميلها المعوق واثناء تواجدها بأحد الفصول فوجئت بثلاثة اشخاص يحاولون التعدي عليها إلا أنها تصدت لهم فقاموا بضربها ولاذوا بالفرار.

وتكثف مباحث شربين جهودها لضبط الجناة خاصة بعد ان تمكن عدد من الأهالي القاطنين بالقرب من المدرسة من رؤيه ثلاثة أشخاص وهم يقفزون من أعلى سور المدرسة مما اثار ارتيابهم ودخلوا المدرسة فاكتشفوا وجود العاملة المصابة.

من ناحية أخرى أكد سامح هويدي، مدير مدرسه الضهرية الثانوية، انه تم غلق الفصل الذى تمت فيه الجريمة واجريت الامتحانات بصوره طبيعية أمس بالمدرسة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان