إعلان

بالفيديو.. ضبط مدفع جرينوف و11 ألف طلقة بحوزة سائقين بسوهاج

06:53 م الجمعة 11 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- صباح على:  

أسفرت الجهود الأمنية، بمديرية أمن سوهاج، من خلال المتابعة المستمرة للطرق الصحراوية، عن ضبط سائقين يقيمان بمحافظة قنا، بحيازتهما مدفع رشاش جرينوف، و 11681طلقة مختلفة الأنواع.

ضبط مدفع جرينوف و11 ألف طلقة بحوزة سائقين بسوهاج

شاهد الفيديو

ضبط مدفع جرينوف

كان اللواء محسن الجندي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من وحدة مباحث حي الكوثر، يفيد بتمكن الملازم أول، أحمد رمضان، ضابط وحدة مباحث قسم شرطة الكوثر والقوة المرافقة له والمعين خدمة كمين الطريق الصحراوي الشرقي من ضبط  سائقين، من محافظة قنا بحوزتهما مدفع رشاش وكمية كبيرة من الذخائر الحية.

أنتقل إلى مكان الواقعة اللواء هشام عبد الوهاب، نائب المدير والعميد محمود العبودي رئيس مباحث المديرية، والعميد خالد الشاذلي، رئيس فرع بحث الشرق وتبين من خلال التحريات، أنه  أثناء تواجد الضابط المذكور على الطريق الصحراوي الشرقي، كخدمة تأمين الطريق اشتبه في السيارة رقم 22607 أجرة قنا، وبتفتيشها  تم ضبط حسن عبد الحميد ،35 سنة، قائد السيارة وعاطف محمد خليفة، 33سنة، سائق  ويقيمان بمركز أبو تشت ،وبحيازتهما المضبوطات.

بالكشف عن المتهمين جنائياً تبين سابقة إتهام الثاني في ''4'' قضايا مخدرات وبمواجهتهما، اعترفا بأنهما قاما باستلام السلاح والذخيرة المضبوطة من أحد الأشخاص بالقرب من بوابة الرسوم بمدخل مدينة أسيوط، لتوصيلها لأحد الأشخاص – يقيم بقرية السمطا دائرة مركز دشنا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان