إعلان

الداخلية تُعيد الأسلحة المسروقة من نيابة طما بسوهاج

12:06 م الجمعة 11 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمال ومحمد مهدي:
ذكرت وزارة الداخلية اليوم الجمعة، عن تمكن الأجهزة الأمنية بسوهاج بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من ضبط الأسلحة المستولى عليها من نيابة طما الجزئية  بمنطقة زراعية قريبة من قرية الشوكا.

وتابعت الداخلية في بيان لها، الجمعة، أنه في إطار الجهود المكثفة لكشف غموض وضبط مرتكبي واقعة كسر باب مخزن المضبوطات الجزئية بمبنى نيابة طما الجزئية بتاريخ 8 يناير الجاري، وسرقة بعض الأسلحة المودعة بالمخزن على ذمة قضايا، تم تشكيل فريق بحث على مستوى عالي بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام استهدف البؤر الإجرامية وملاحقة مرتكبي الواقعة وإغلاق كافة المنافذ المحتمل هروبهم من خلالها وتنشيط كافة الأكمنة الثابتة والمتحركة وتضييق الخناق عليهم.

وأضافت إلي أن جهود المكثفة توصلت إلى قيام مرتكبي الواقعة بالاضطرار إلى التخلي عن الأسلحة المسروقة بإحدى المناطق الزراعية المتاخمة لقرية الشوكا بدائرة المركز خشية الملاحقات الأمنية المستمرة لهم.

وانتقلت قوة أمنية، وتم العثور على ثلاثة أجولة بداخلها الأسلحة المستولى عليها من مخزن النيابة وهى عبارة عن 15 بندقية آلية عيار 7,62×39مم، وبندقية لي أنفيلد، وبندقيتين خرطوش، و5 طبنجة مختلفة الماركات، و 14فرد محلى الصنع، و11 خزينة بندقية آلية عيار 7,62×39مم، ومنظار رؤية بندقية آلية عيار 7,62×39مم .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وتبذل الأجهزة الأمنية حالياً جهوداً مكثفة للوصول إلى متركبي الواقعة وضبطهم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان